رياضة

إكرامي: مبادئ الأهلي لا تتماشى مع صفقة إمام عاشور.. وسعيت للصلح بين الشحات والشيبي

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، أنه طلب من زميله المغربي محمد الشحات، ظهير أيمن الفريق، حل خلافه مع حسين الشحات، جناح الأهلي، بعد اشتباك الشيبي مع الفريق. وتقدم بشكوى ضد الشحات بتهمة الإهانات والإيذاء الجسدي خلال مباراة الفريقين يوم 23 يوليو 2023.

وأوضح إكرامي في تصريحاته التليفزيونية أنه تحدث مع الشيبي بعد مباراة المصري في الدوري في مايو 2023، وذكر أن الشيبي أبدى تفهمه لكنه أشار إلى تدخل عدة أطراف في القضية.

وأضاف إكرامي أن حكومة بيراميدز لم ترفض فكرة التصالح بين الشحات والشيبي حيث فضل الشحات تسوية الأمر وديا، مشددا على أن العقوبة الموقعة في هذه القضية كانت ستكون مناسبة. الممكن تجنب هذه المرحلة.

وعن تصرفاته الشخصية، قال إكرامي إنه لم يخطئ أمام بيراميدز عندما هنأ الأهلي بالفوز بدوري أبطال أفريقيا، رغم تعرضه لعقوبة مالية. كما أكد أن المشادة وقعت مع مصطفى فتحي نجم الفريق. وقد تم احتواؤه من قبل الأهلي بعد مباراة الدوري.

وأشار إكرامي إلى أنه ليس لديه أي نية لانتقاد مبادئ الأهلي، لكنه أقر أن هذه المبادئ لا تتماشى مع صفقة إمام عاشور، خاصة بعد تعليق محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة بأن الاعتذار لا يقبل إلا إذا جاء من شخص يتبع مبادئ الأهلي.

ورأى إكرامي أن هذا التعليق يعكس تفسيرا غير واضح لصفقة عاشور ومن الممكن أن يكون له تأثير سلبي على الأهلي في المستقبل.

وأشار إكرامي إلى أن حادثة الإساءة التي تعرض لها عاشور ضد الراحل صالح سليم رئيس النادي الأسبق، أثارت غضب البعض، وأن الدماطي أغلق الأبواب أمام من نشأ على مبادئ النادي.

واعتبر إكرامي هذه الجملة غير عادلة وتمييزية، مشيراً إلى أن العديد من لاعبي كرة القدم لديهم تجارب مختلفة في حياتهم المهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى