رياضة

أوباميانغ “يتفق” مع القادسية… وينتظر قرار مارسيليا

اقترب نادي القادسية السعودي من التعاقد مع اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، المهاجم الفرنسي قادما من أولمبيك مرسيليا.

وأكدت العديد من المصادر، مثل موقع فوت ميركاتو والصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن أوباميانج البالغ من العمر 35 عامًا، أصبح على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى الدوري السعودي الروشن.

وكتب رومانو عبر موقع “إكس”: “الاتفاق بين بيير إيمريك أوباميانج والقادسية ساري حتى يونيو 2026، وهناك أيضًا اتفاق بشأن الراتب، في انتظار الموافقة النهائية من مارسيليا على استكمال انتقاله إلى السعودية”. “.

وأضاف أن أوباميانج هو “الهدف الأول التالي بعد ضم ناتشو” قائد ريال مدريد، وتابع: “القرار متروك للاعب. سيكون مارسيليا سعيدًا بإبقاء أوبا في النادي، وهو يعلم جيدًا أن عقده ينتهي في عام 2026.

وبدت رغبة النادي الفرنسي في الاحتفاظ بهدافه الجابوني واضحة منذ نهاية الموسم، حيث أشاد به رئيس مرسيليا بابلو لونجوريا، قائلا في مايو الماضي: «نحن سعداء للغاية بأدائه هذا الموسم. مستوى التزامه واحترافيته هو “نود الاستمرار معه، لكن علينا ذلك… نحن نناقش الأمر، إنه يستحق احترامًا كبيرًا”.

وفي حال استكمال انتقاله إلى القادسية، فسيلعب أوباميانغ تحت قيادة المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس، الذي درب مارسيليا بين أغسطس 2015 وأبريل 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى