اخبار مصر

أحمد موسى: لو جارك إخواني أوعى تديله الأمان.. بيكرهوا المصريين.. فيديو

وشدد الصحفي أحمد موسى على أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار في الشوارع، مضيفا: “قيمة الأمان أنك تستلقي وتذهب إلى العمل وأن لا أحد يعترض طريقك، أنت” قيمة الأمن والأمان أنك أنت يمكنك إيصال ابنك إلى النادي دون أي مشكلة، وهذا الأمن بفضل الرجال والقوات المسلحة والشرطة.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”، إن الإخوان الإرهابيين لم ينتهوا بعد، معلقا: “الإخوان الإرهابيون هم من قتلوا الرئيس الراحل السادات”. وكانوا أول من انقلب على الرئيس الراحل مبارك: «الإرهابيون لا يريدون الاستقرار في البلاد».

واستعرض الصحفي أحمد موسى عدة فيديوهات حول أعمال الفوضى والعنف التي يمارسها الإخوان الإرهابيون خاصة بعد عام 2011، وأضاف: “أريد أن أقول لكم إن إخواني لا يريدون الأمن لحياة البلد”.

وتابع أحمد موسى: “الإخوان الإرهابيون المتورطون في اغتيال النائب هشام بركات أعرف تاريخهم جيدا، وأسر الجماعات الإخوانية الإرهابية مجموعة من الخونة والعملاء”.

وتابع أحمد موسى: “الإخوان الإرهابيون يكرهون الشعب المصري، ومنهج الإخوان الإرهابي دائما يحول المواطنين إلى كفار”. حدث في عام 2011.”

وأضاف أحمد موسى: “لا تخف من الاعتداء على أحد الأخوة في حيك أو في العمل أو في مكان آمن. لا تخافوا منه فقط يا مصر: نحن لم نغير مواقفنا على الإطلاق. كل ما يهمنا هو ما إذا كانت مصر هي نفسها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى