رياضة

ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

حدد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، ملامح تشكيلة ريال مدريد التي ستبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، حيث ستأتي المباراة الافتتاحية أمام شتوتجارت الألماني.

ويستضيف ريال مدريد فريق شتوتجارت، مساء الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد.

يتسلح ريال مدريد، في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا، بمجموعة من نجوم كرة القدم، بعد انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى الفريق الملكي في الميركاتو الصيفي.

عاد جود بيلينجهام إلى تشكيلة ريال مدريد في مباراة شتوتجارت بعد تعافيه من الإصابة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام شتوتجارت..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردين، لوكا مودريتش.

خط الوسط الهجومي: رودريجو، جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور.

خط الهجوم: كيليان مبابي.

يبدأ ريال مدريد مشوار الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، عندما يستضيف شتوتجارت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد.

وفي قرعة دوري أبطال أوروبا بالنظام الجديد، واجه ريال مدريد الفرق التالية: شتوتغارت، ليل، بوروسيا دورتموند، ميلان، ليفربول، أتالانتا، سالزبورج وبريست.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وشتوتغارت اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية. وستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2، وسيعلق حسن العيدروس على أحداث المباراة مساء اليوم.

ريال مدريد يهزم سوسيداد في الدوري الإسباني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزه الأول خارج ملعبه في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بفوزه على مضيفه ريال سوسيداد 2-0 في الجولة الخامسة للمسابقة مساء السبت.

وسجل فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي هدفي الفريق المدريدي من ركلتي جزاء في الدقيقتين 58 و75.

وتعثر الفريق الملكي بتعادلين خارج ملعبه أمام ريال مايوركا ولاس بالماس في الجولات الأربع الأولى، ليخسر أربع نقاط في بداية مشواره للدفاع عن لقبه.

وحافظ ريال مدريد على سجله الخالي من الهزائم وحقق فوزه الثالث، ليرفع رصيده من النقاط في المركز الثاني إلى 11 نقطة، فيما تجمد رصيد سوسيداد صاحب المركز السادس عشر عند أربع نقاط.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى