رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

يبدأ ريال مدريد مشوار الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، عندما يستضيف شتوتجارت على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد.

وفي قرعة دوري أبطال أوروبا بالنظام الجديد، واجه ريال مدريد الفرق التالية: شتوتغارت، ليل، بوروسيا دورتموند، ميلان، ليفربول، أتالانتا، سالزبورج وبريست.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت.

تنطلق مباراة ريال مدريد وشتوتغارت اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2، ويعلق حسن العيدروس على أحداث المباراة. المباراة هذا المساء.

قائمة مباراة ريال مدريد وشتوتغارت.

أعاد ريال مدريد نجمه جود بيلينجهام، العائد من الإصابة، في المباراة الأولى للفريق في دوري أبطال أوروبا. وعاد النجم الإنجليزي بيلينجهام إلى تشكيلة ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة، كما فعل الفرنسي أوريليان شواميني.

وسيغيب إبراهيم دياز عن المباراة بسبب الإصابة، كما سيغيب إدوارد كامافينجا وداني سيبايوس أيضًا.

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فران.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، لوكاس فازكيز، باييخو، فران جارسيا، روديجر، ميندي.

خط الوسط: بيلينجهام، فالفيردي، مودريتش، شواميني، أردا جولر.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، مبابي، رودريجو، إندريك، إبراهيم دياز.

ريال مدريد يهزم سوسيداد في الدوري الإسباني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزه الأول خارج ملعبه في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بفوزه على مضيفه ريال سوسيداد 2-0 في الجولة الخامسة للمسابقة مساء السبت.

وسجل فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي هدفي الفريق المدريدي من ركلتي جزاء في الدقيقتين 58 و75.

وتعثر الفريق الملكي بتعادلين خارج ملعبه أمام ريال مايوركا ولاس بالماس في الجولات الأربع الأولى، ليخسر أربع نقاط في بداية مشواره للدفاع عن لقبه.

حافظ ريال مدريد على سجله الخالي من الهزائم وحقق فوزه الثالث، ليرفع رصيده من النقاط في المركز الثاني إلى 11 نقطة، فيما تجمد رصيد سوسيداد صاحب المركز السادس عشر عند أربع نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى