رياضة

رئيس الأولمبية عن تكريم الرئيس السيسي لأبطال مصر دورة الألعاب الأفريقية: رسالة دعم وتشجيع قبل باريس

أعرب المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على استعداده لاستقبال اللاعبين والمدربين الحاصلين على الميداليات الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت على شرفها في العاصمة الغانية أكرا.

وأضاف المهندس ياسر إدريس في تصريحات صحفية أن هذه الجائزة تعد حافزا للأبطال الرياضيين وتؤكد اهتمام القيادة السياسية بأبطال مصر في كافة الألعاب الرياضية سواء الفردية أو الجماعية.

وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن النجاح في الحصول على 193 ميدالية يأتي تنفيذاً للدعم الذي تقدمه الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور. أشرف صبحي والاتحادات الرياضية المختلفة واجتماعاتها منحت الاحتياجات.

أكد المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن الدولة تمكنت خلال العقد الماضي من تهيئة المناخ الملائم لتخريج رياضيين كبار قادرين على المنافسة في كافة البطولات العربية والقارية والدولية ومهاراتهم للتطور فنياً ورياضياً. المستوى الجسدي.

واختتم المهندس ياسر إدريس، بأن هذا التكريم الرئاسي لأبطال مصر يعد رسالة تشجيع وتحفيز للمشاركين في أولمبياد باريس 2024، والتي ستقام في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس، وأشاد بتعليمات الرئيس السيسي للاعبين واللاعبات على حد سواء. أهمية الحفاظ على الروح الرياضية والمظهر أثناء المنافسات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى