رياضة

خضيرة يكشف عن مفتاح صمود شتوتجارت قبل موقعة ريال مدريد بدوري الأبطال

استذكر سامي خضيرة، لاعب ريال مدريد السابق، ذكرياته مع النادي الملكي وشاركنا رؤيته لكيفية مواجهة شتوتجارت مع بطل أوروبا في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء.

وقال خضيرة في حواره مع الموقع الرسمي لشتوتجارت: “ريال مدريد يضع المعايير في كل شيء. فقط أفضل اللاعبين هم من يحصلون على فرصة ارتداء قميص الميرينجو.

وأضاف: “لقد كان الأمر كذلك منذ عهد ألفريدو دي ستيفانو. إذا فاز النادي بعدد لا يحصى من الألقاب وكان أحد أفضل الأندية في العالم لعقود من الزمن، فهو يحمل الرقم القياسي لدوري أبطال أوروبا. لا يمكن أن تكون هناك فرصة أفضل لشتوتغارت.

كما تحدث خضيرة عن ذكرياته مع سانتياجو برنابيو قائلا: “الملعب نفسه مثير للإعجاب. عندما تنظر إلى المدرجات تدرك كم كنت محظوظًا باللعب هناك. يتمتع البرنابيو بسحر خاص وتاريخ خاص.

وأضاف: «أبرز المباريات التي لعبتها هناك كانت دوري أبطال أوروبا والكلاسيكو. في الأمسيات الكبيرة، هناك شعور خاص في هذا الملعب يشعر به المشجعون أيضًا. إنه أمر سحري.

وعن كيفية الصمود أمام ريال مدريد في هذا الملعب، أوضح خضيرة: “الأمر يتعلق بالشجاعة. أعرف ما هو شكل البرنابيو كلاعب في ريال مدريد وكمنافس في يوفنتوس، عندما تبدو الجماهير والأجواء مخيفة، المفتاح هو استغلال سحر الملعب والمشاركة فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى