رياضة

منتخب الميني فوتبول يطير لجنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية

سافرت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المصغرة للرجال من القاهرة إلى جنوب أفريقيا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستستضيفها مدينة جوهانسبرج في الفترة من 20 إلى 29 سبتمبر وهي البطولة المؤهلة لكأس العالم 2025. كأس في أذربيجان.

يحمل فريقنا الوطني الأول لكرة القدم المصغرة لقب الدوري الأخير ويسافر إلى جنوب أفريقيا للدفاع عن لقبه. وتتكون بعثة منتخبنا الوطني من 26 شخصا، منهم 15 لاعبا والجهاز الفني والإداري والطبي و3 حكام مصريين يشاركون في إدارة البطولة.

يشار إلى أن أحمد سمير سليمان مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للكرة المصغرة بذل جهودا كبيرة حتى يتمكن الوفد من السفر ويشارك فريقنا في البطولة للدفاع عن لقبه.

أحمد سمير سليمان يقود بعثة منتخبنا الوطني إلى جنوب أفريقيا برفقة اللواء د. رضا عوض نائب رئيس الاتحاد وطبيب الفريق، والجهاز الفني المكون من: أنسي نبيل مديراً فنياً، وشريف عبد السلام مدرباً عاماً، وكريم أحمد مدرباً مساعداً، وياسر عزت مدرباً لحراس المرمى، وأشرف الليلي أخصائي علاج طبيعي. وأخصائي الإصابات الرياضية وحيد عبد الغني المدير العام للمنتخب.

قائمة اللاعبين: محمود الشناوي، علي غزال، عادل مجدي كامل، محمود جمال فاروق، طه محمود، أحمد جابر إبراهيم، يونس يوسف فوزي، مروان عيسى، طارق باهي، محمد علي، هشام خميس، إسلام ربيع، مصطفى فوزي، حسام. الحسن وعن الحسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى