اخبار مصر

الشباب والرياضة تطلق ملتقى “قادرات نحو مستقبل أفضل”

انطلقت اليوم وزارة الشباب والرياضة والإدارة المركزية لتنمية الشباب فعاليات الدورة الافتتاحية لمنتدى “قادرون من أجل مستقبل أفضل” بحضور نخبة من الشخصيات المهمة وبمشاركة 250 فتاة من نوادي الفتيات والنساء بمراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية.

 

بدأ اللقاء بعرض فيلم وثائقي عن أبرز إنجازات أندية البنات والسيدات والمشاريع والمبادرات المنفذة في المحافظات. بدأت بمحاضرة لفضيلة د. وتحدث محمد الدويني – وكيل الأزهر الشريف عن دور المرأة في بناء الأسرة المصرية وأكد على الدور البارز للمرأة المصرية باعتبارها العامل الأساسي في بناء الأسرة في وحدتها المتكاملة الأسرة المصرية. دون المرأة وجهودها في مختلف المجتمعات، حيث أنها هي السند لهذه الأسرة وتهتم بتقديم التوجيه والالتزام بالعادات والتقاليد، بالإضافة إلى جهودها مع زوجها لتحمل الأعباء التي قد تواجههما، ما في النهاية تخدم مصلحة الأسرة وهي تسعى دائمًا لتعليم بناتها كيف يصبحن أمهات المستقبل.

ويهدف المنتدى إلى تسليط الضوء على القيم المفقودة في مجتمعنا، ولا سيما فقدان لغة التواصل، والاتجاه نحو مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت سائدة عبر الأجيال، واختفاء لغة الحوار التي اعتمدها المجتمع الدولة، مثل مبادرة “بداية جديدة” لدعم العودة إلى قيمنا الأصيلة، بالإضافة إلى سلسلة من المشاريع والبروتوكولات التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة لتنفيذها في مراكز الشباب.

ك كلمة نبي نبي – المدير ل ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا الا نفسي ك و و و و و و و و و و و و ك كم المرأة Struction الدور ا مو مو ا ا ل و وكذ ا ا ا ا ا ا ا و وودوقيقي حركة بوليسية حقيقية دعمت الإهتمام الديني الشعبي للمرأة، الأفغان خلال مشوار الحياة، تمارس عملها من خلالها التي تتحملها منذ الطفولة، ثم عرضت تجربة مؤسسه فاهم للدعم النفسي والتي من ضمنها مجموعة دعم الأطباء للأطباء تغيير صورة الأمراض النفسية التي ظلت لفترة طويلة وصمه عار، كما يوجد على وجه التحديد تغيير الصورة المرضية المرضية الذي سيحتاج من خلال خطه الطويل إلى إضافة كافيه للجهود في المجتمع.

كم تنوكيت خ خ قط قط ا ا بوز ا وز ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا بالضبط وتبني العديد من المبادرين التنمويين ا تقدم ا المرأة وتنميتهاب مهار جديدة.

لا نه ا ا منسق منسق منسق منسق اا و و بمر ا ا دورهن دورهن دورهن ا ا ا ا وفي ا ا ا ا و و و المزيدمرأة.

أد ا الج ا يم يم ا قي ا ا القم ايم الش محمود الرحيم محمود ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اوكي بمجلس الشيوخ ، ا دينا الهلالي – عضو مج ا ا ا ا أس أس أس ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق ق من علماء الأزهر الشريف . ب ب ا ا فعع فعع من ا ا إ إ إ إ امرأة ا المس ا ا ا قتص قتص ري ري ري ري وسي وسي وسي وسي وسي ، ” ب– إ ا ا ا ربة في بناء الفرد والمجتمع ،دور ا ا ا ا ا الدر– ا تفعيل الصحة ل نم نم نم نم وقصص وقصص النج الفتي و و دد د د ددخ مجتمعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى