رياضة

أيسل نديم لاعبة طائرة الزمالك علن رحيلها عن الفريق

أعلنت أيسل نديم، لاعبة فريق الكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك، رحيلها عن الفريق بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مع مجلس الإدارة بشأن تعاقدها مع الفريق الأول بالنادي.

وقالت آيسل نديم في منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنه “قبل أن أبدأ بالحديث عن أي شيء، وللتذكير فقط، كانت أمنيتي الأولى والأخيرة أن أكون دائما داخل أسوار العظيم لأستمر”. “نادي الزمالك”.

وأضافت: “خلال الفترة الماضية جرت مفاوضات بيني وبين مجلس إدارة نادي الزمالك للوصول إلى اتفاق على تعديل عقدي. لقد تمت المفاوضات بالفعل، لكن لدي تحفظات بشأن قيمة العقد المتزايد لأنني لست على قدم المساواة مع لاعبي الدرجة الأولى، على الرغم من أنني ساهمت مع زملائي بشكل أساسي في تحقيق الهدف اللقب في الموسمين الأخيرين «المجلس يعلم أنني أوقع كل عقودي (على بياض) دائمًا».

وتابعت أيسل نديم: “بناء على ذلك طلبت لقاء مع الكابتن هشام نصر المشرف العام على ألعاب كرة الصالات، وبالفعل تم تحديد أكثر من لقاء، لكن للأسف تم إلغاء جميعهم قبل موعدهم بيوم وكله بعده”. ذلك.” مجلس الإدارة قطع المفاوضات فجأة لأسباب مجهولة ولا علاقة لي بالأمر. ولم يتم العثور على أي جديد في هذا الصدد”.

وتابعت: “وكي لا يرتبك البعض، أنا على قناعة تامة أن التقدير المعنوي أهم بكثير من التقدير المادي، خاصة وأن الجميع يعلم أنني أمضيت 6 سنوات في نادي الزمالك وترتيبي في المركز الثالث”. قادة الفريق، وأؤكد للجميع أنني على استعداد تام للعب بنصف قيمة عقدي، شريطة أن تسود العدالة”.

وتابعت: “من جهتي التزمت الصمت خلال هذه الفترة احتراما وتقديرا لنادي الزمالك وجماهيره، ونظرا للظروف الصعبة التي يمر بها نادينا، لم أكن أرغب في ذلك على الإطلاق”. وأضاف “لكن الأمور أصبحت أكثر تعقيدا وتدخل البعض لتدمير علاقتي بمسؤولي النادي حتى أصبحت طريقة تعاملي مع الأمر غير مناسبة”. في كأس العالم للأندية.”

وتابعت: “في الحقيقة لدي اشتراكات متأخرة منذ ثلاثة مواسم تساوي قيمة عقدي ولم أخلق مشكلة واحدة أو حتى أطلب استلامها احتراما للزمالك، وبدلا من إعطائها لي”. حق أخلاقي، وصدرت لي مشاكل كبيرة وضغوط غير مبررة لا علاقة لها بالرياضة”.

وأوضحت: “كل ما ذكرته كان مجرد توضيح إلزامي لجماهير نادي الزمالك وللإعلاميين والصحفيين الذين استفسروا عن سبب وجود الأزمة”.

واختتمت قائلة: “في النهاية، أود أن أشكر نادي الزمالك بحرارة على السنوات الست التي أمضيتها وكأنها حلم سعيد بالنسبة لي، وكنت أتمنى أن أحصل على التقدير المعنوي الذي أستحقه، بعد أن بذلت كل ما في وسعي”. للدفاع عن شعار وألوان نادي الزمالك ولمصلحة جماهيره”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى