العالم

الحوثيون يعلقون على خطاب حسن نصر الله

وقال رئيس المكتب الإعلامي لجماعة أنصار الله، نصر الدين عامر، إن “خطاب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله هو خطاب صمود وقوة وتكافل مع الله، ويعكس صمود المقاتلين وقوتهم”. “.

وأضاف بحسب سبوتنيك: “جبهات الدعم، كما أشار نصر الله، لا تزال قائمة، حيث تعتبر الجبهة اللبنانية الجبهة الأولى والأكثر تأثيرا لإسرائيل، والجبهة اليمنية صامدة رغم التراجع المتزامن في أعداد القتلى والجرحى”. وأضاف: “إذا استمر التحالف الأمريكي البريطاني في مهاجمتنا، فإننا سنستمر في الدعم، وجبهتنا تتقدم وتتوسع حتى تتغلغل في أعماق إسرائيل”.

تدمير وحشي

ورأى القيادي في جماعة الحوثيين “أنصار الله” أن “ما فعلته إسرائيل في لبنان هو إبادة جماعية وحشية، إضافة إلى الهجمات على جبهات الدعم، مما يدل على أهمية هذه الجبهات وتأثيرها على المعركة”.

وأكد أن “هذا الدعم يمثل قوة للمفاوض الفلسطيني، إذ أن لديه جبهات تمتد على مساحة جغرافية واسعة في منطقتنا، ما يمنحه فرصة ممارسة الضغط عليها في مفاوضات وقف إطلاق النار”.

وكشف عامر أن “جماعة أنصار الله كانت على اتصال بالفعل مع حزب الله على أعلى المستويات قبل أحداث طوفان الأقصى، ونحن نقف معهم في عملية الانتقام هذه وفي كل العمليات”.

وتابع: “سنقف إلى جانب حزب الله في كل ما يتطلبه القتال ونحن مستعدون لإرسال مقاتلين إلى لبنان إذا لزم الأمر ومستعدون لكل الاحتمالات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى