رياضة

شيكابالا يشارك في مران الزمالك بعد شفائه من الإصابة

شارك محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد الفريق الأول بنادي الزمالك، في المران الجماعي الذي أقيم على ملعب النادي مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمباراة المرتقبة مع بروكسي في مسابقة كأس مصر.

جاء ذلك بعد تعافي اللاعب من الإصابة الأخيرة المتمثلة في تمزق في العضلة الأمامية وخضوعه على إثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الفريق الطبي بقيادة الدكتور. خضع محمد أسامة.

وشارك شيكابالا بشكل كامل في المران الذي اشتمل على المران البدني والتأهيلي والمران الخططي والمران الفني بعد التأكد من حالته.

خضع لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة بلدية المحلة الماضية، لتدريبات تأهيلية وتعافيية، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الزمالك. وكيل مصر يستعد لمسابقة الكأس.

واقتصرت هذه المجموعة على إجراء التدريبات التأهيلية والبدنية في صالة الألعاب الرياضية، فضلا عن المشاركة في جزء من القسم التكتيكي، دون المشاركة في باقي الحصص التدريبية للمجموعة، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه. جوميز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بروكسي ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر والمقرر لها الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى