اخبار مصر

فيديو 7 ساعات.. أحمد موسى يكشف مفاجآت جديدة عن محاكمة سفاح التجمع

كشف الصحفي أحمد موسى تفاصيل الجلسة الثانية لمحاكمة القاتل الجماعي المتهم بقتل ثلاث سيدات وإلقاء جثثهن على الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

وقال أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، إن جلسة اليوم كانت سرية واقتصرت فقط على المتهم ودفاعه واستمرت حوالي الساعة، وجرى خلالها اللقاء بالفيديوهات التي أعدها وتم تصوير المتهمين بأكثر من 130 مقطع فيديو في وضعية مخلة.

وتابع الصحفي أحمد موسى: قامت أسرة المتهم بتعيين ستة محامين للدفاع عن المتهم في القضية وانسحبوا جميعا من غرفة المشورة ولم يستمروا، معتذرين عن مهاجمة المتهم بناء على الفيديوهات التي ظهرت، كما شاهدوا دفاعا في والتي كان المتهم وضحيته واضحين للعيان، وهو ما يعتبر إدانة شديدة للمتهم.

أكد أحمد موسى أن محكمة جنايات القاهرة قررت اليوم تأجيل محاكمة قاتل متسلسل التجمع الخامس المتهم بقتل ثلاث سيدات وإلقاء جثثهن على الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية لجلسة 18 يوليو الجاري. لتعيين محامٍ للمتهم.

وأضاف أحمد موسى: السفاح في التجمع ظهر اليوم شاحب الوجه واختفى عن الكاميرات فيما غابت أسرته وأسر الضحايا الثلاثة تماما.

وأوضح الصحفي أحمد موسى، أن أحد الفيديوهات الخاصة للمتهم كانت مدته سبع ساعات، وبدأ معه التعرف على إحدى النساء الضحية. وينتهي بالوضع الخاطئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى