رياضة

تن هاغ عن وضعية سانشو: رسمنا خطاً وسنمضي قدماً

قال المدرب إريك تين هاج، إنه “وضع حدًا” لحل خلافاته مع جادون سانشو، خاصة بعد انتهاء فترة إعارته في بوروسيا دورتموند وعودته إلى مانشستر يونايتد للمشاركة في تدريب الفريق الأول.

وأكد موقع ATHLETIC أن سانشو البالغ من العمر 24 عامًا عاد إلى الفريق الأول للنادي في يوليو من هذا العام للمرة الأولى منذ استبعاده بقرار تين هاج عقب الهزيمة أمام أرسنال في سبتمبر 2023.

ولم يكن أمام سانشو خيار سوى الانضمام إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة في يناير الماضي، والذي خاض معه 21 مباراة بجميع المسابقات، بما في ذلك نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام ريال مدريد في ويمبلي.

عودة سانشو

وعاد سانشو إلى مقر تدريب الشياطين الحمر في كارينجتون في الأسبوع الثاني من شهر يوليو، وأجرى اجتماعًا إيجابيًا مع تين هاج قبل استئناف التدريبات مع زملائه.

وتحدث تين هاج حول ما إذا كان سانشو لديه مستقبل في أولد ترافورد أم لا، فأجاب المدرب الهولندي: “نعم، كما قلت، لقد رسمنا الخط الفاصل”.

وأضاف: “مانشستر يونايتد يحتاج إلى لاعبين جيدين وجادون لاعب جيد. لقد رسمنا هذا الخط ونحن نمضي قدما.”

وردا على سؤال عما إذا كانت عودة سانشو إلى التدريب يمكن أن تعني بداية جديدة للجناح، كرر تين هاج: “لقد رسمنا الخط”.

ولم يسافر سانشو إلى المباراة الأولى للفريق استعدادًا للموسم الجديد – ضد روزنبرغ في النرويج يوم الاثنين 15 يوليو – بعد عودته إلى لياقته في وقت متأخر عن الآخرين.

ويستمر عقد سانشو في أولد ترافورد حتى يونيو 2026، مع وجود خيار ليونايتد لتمديده حتى عام 2027. خلال السنوات الثلاث التي قضاها في النادي، شارك في 82 مباراة مع يونايتد، وسجل 12 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى