اخبار مصر

وزارة العمل تعلن 6200 فرصة عمل في مشروع محطة الضبعة النووية (تفاصيل)

أعلن محمد جبران وزير العمل، اليوم السبت، أن مشروع محطة الضبعة للطاقة النووية بمحافظة مرسى مطروح سيوفر 6200 فرصة عمل للشباب المصري في العديد من التخصصات وأنه سيتم فتح باب التقديم عليه اعتبارًا من اليوم. وذلك من خلال رابط خاص على الموقع الرسمي للوزارة.

وقال جبران في تصريحات صحفية اليوم إن زيارته للمشروع نهاية الشهر الماضي (أغسطس 2024) ولقائه بممثلي الشركات المصرية والأجنبية العاملة في بناء المحطة النووية كان هدفها تقديم الدعم اللازم للمشروع. إنجاح هذا المشروع العملاق وتوفير العمالة المؤهلة والمدربة.

وأكد الوزير أن الوزارة ومديرياتها تكثف كافة الجهود لخلق فرص العمل في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”.

وبحسب بيان صحفي، فإن هذه الإمكانيات متوفرة في مشروع محطة الضبعة للطاقة النووية، الذي يحتاج إلى 2300 حداد مسلح، و900 عامل خرسانة، و700 عامل لحام، و500 عامل لتركيب أنظمة التهوية، و1300 عامل لتركيب الهياكل الخرسانية المسلحة و 500 كهربائي.

وأوضحت هبة أحمد مدير عام التوظيف بالوزارة، أنه يمكنكم التقدم لهذه الوظائف الشاغرة من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة ومن ثم الضغط على قسم “تسجيل التفاصيل لوظائف الضبعة” أو تسجيل الدخول مباشرة للتقديم سجل المزايا والشروط والأوراق المطلوبة للمشاركة في هذه الفرص هي:

– يشترط إثبات الملاءمة للمهنة المطلوبة وخبرة مهنية لمدة سنة واحدة.

– نموذج الفحص الطبي “111”.

تتراوح الرواتب من 9000 جنيه مصري إلى 25000 جنيه مصري اعتمادًا على الوظيفة والخبرة.

– العمل 8 ساعات يوميا، ساعة إضافية وساعتين استراحة غداء.

– العمل 6 أيام في الأسبوع.

– توفير السكن والمواصلات من وإلى العمل.

– 3 وجبات يوميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى