رياضة

الاتحاد السعودي يضم حسام عوار من روما بعقد طويل

أعلن نادي الاتحاد السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميا مع لاعب الوسط الجزائري الدولي حسام عوار، بعقد طويل الأمد مع نادي روما الإيطالي.

ونشر العميد عبر حسابه على منصة إكس بيان أن الصفقة كانت ناجحة، قائلًا: “حسام عوار موجود في كتيبة النمور منذ أربع سنوات”.

وبات عوار أول صفقة أجنبية للفريق هذا الصيف بعد أن أكد الاتحاد صباح الثلاثاء أن اللاعب خضع للفحص الطبي بنجاح قبل توقيع العقد في مقر معسكر الفريق بمدينة أليكانتي الإسبانية، حيث سيقام المعسكر الإعدادي للنادي المقبل. موسم.

وقال دومينغوس سواريز الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، إن التعاقد مع عوار جاء بناء على متطلبات الفريق الفنية للاعب، والتي جاءت متوافقة مع نظام الفريق.

من جانبه أعرب عوار عن سعادته بالانضمام إلى نادي الاتحاد الذي يتمتع بتاريخ كبير وجماهير شغوفة ومجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني يتمتع بالخبرة.

وكان حسام عوار قد تعاقد مع ولفرهامبتون حتى عام 2028، لكن الاتحاد نجح في تنفيذ عقد اللاعب.

وسبق أن لعب عوار (26 عاما) مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي منذ بداية مشواره قبل أن ينتقل إلى روما في 2023.

أفادت تقارير أن الاتحاد، الذي يضم الثنائي الفرنسي المحترم كريم بنزيمة ونجولو كانتي، قدم عرضًا للتعاقد مع لاعب أستون فيلا الإنجليزي موسى ديابي.

ولن يشارك الاتحاد في أي مسابقة قارية الموسم المقبل حيث احتل المركز الخامس في الدوري السعودي الموسم الماضي، كما كان عاما محبطا على مستوى البطولات الأخرى التي شارك فيها مع تراجع حاد للفريق. بعد فوزه بلقب الدوري لأول مرة منذ 2009 الموسم قبل الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى