رياضة

تطور سريع.. “يورو” مدافع ليل يخضع للفحوصات الطبية في يونايتد

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من إتمام صفقة التعاقد مع الفرنسي ليني يورو، مدافع ليل، خلال الميركاتو الصيفي.

وذكر موقع ATHLETIC يوم الأربعاء أن يورو سافر إلى إنجلترا لإجراء فحوصات طبية قبل توقيع العقود والانضمام رسميًا إلى يونايتد.

وتوصل يونايتد وليل إلى اتفاق قبل أسبوع يقضي بانتقال المدافع البالغ من العمر 18 عامًا إلى أولد ترافورد مقابل 62 مليون يورو لمدة خمس سنوات.

اليورو يفضل الانتقال إلى ريال مدريد

وبحسب المصدر نفسه، فإن يورو فضل الانتقال إلى بطل الدوري الإسباني ريال مدريد، لكن الأخير لم يبد اهتماما كبيرا بالصفقة ورفض أيضا دفع مبلغ كبير للحصول على خدمات اللاعب الذي ينتهي عقده بعد عام. .

ثم أعطى اليورو الضوء الأخضر لانتقاله إلى يونايتد، لكن النادي الإنجليزي لا يزال أمامه “الكثير من العمل للقيام به”، كما وصفته صحيفة أثليتيك.

وإذا توصل يونايتد إلى اتفاق نهائي مع اليورو خلال الساعات القليلة المقبلة، فسيتمكن من تعزيز صفوفه بلاعب يمكن أن يكون إضافة قوية لدفاع الفريق في السنوات المقبلة.

وكانت البطولة الأوروبية هدفا لأندية أخرى، مثل باريس سان جيرمان في فرنسا وليفربول في إنجلترا، لكن تحركات يونايتد السريعة تجعله الأقرب لإتمام الصفقة.

في هذه الأثناء، يواصل يونايتد العمل على تعزيز دفاعه بلاعبين آخرين مثل ماتياس دي ليخت لاعب بايرن ميونيخ وجراد برانثويت لاعب إيفرتون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى