اخبار مصر

محافظ البحر الأحمر: مكافأة 5 آلاف جنيه لمن يبلغ عن تروسيكل يلقي مخلفات بالشارع.. فيديو

وقال محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، إنه تم مصادرة عدد من الدراجات الهوائية وإلقاء القمامة في شوارع المحافظة والمدن. ونتيجة لذلك، تم عرض مكافأة قدرها 5000 جنيه مصري لأي شخص يقوم بالإبلاغ عن دراجة نارية تقوم بإلقاء القمامة في الشارع.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” على بوابة البلد، أنه تمت منذ أيام مصادرة نحو 3350 قطعة خبز مدعوم مهربة على الشاحنات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مهربي الخبز المدعوم. وإحالته إلى النيابة العامة.

وتابع محافظ البحر الأحمر: «هناك حالة مخالفات في عدد من المخابز وتقرر إغلاقها فورًا مع طرح البديل الأقرب»، وأضاف: «أتابع وأراقب المخالفات على المخابز بشكل مستمر». وسيتم إغلاق المخابز في حال ثبوت المخالفات”.

وأشار اللواء عمرو حنفي إلى أن أربعة أفران أغلقت الشهر الماضي لتجاوز وزن رغيف الخبز، وأنها استأنفت العمل بعد استكمال الأوراق والإجراءات اللازمة للرغيف.

وأشار محافظ البحر الأحمر إلى أنه من خلال التتبع اليومي؛ أمرت بدراسة مشروع رصيف واستراحة بمجاويش جنوب الغردقة، والاستماع لشكاوى المواطنين لحل مشكلة الكلاب الضالة وانقطاع الكهرباء وضعف الإضاءة بمجاويش، بالإضافة إلى ضخ المياه كل 10 أيام .

وأكد اللواء عمرو حنفي أنه سيتم حل كافة مشاكل مواطني البحر الأحمر في أسرع وقت حيث سيتم استبدال صناديق الكهرباء بالكامل كما سيتم حل مشكلة المياه بالمدينة بمجرد الانتهاء من فلاتر محطة تحلية اليسر. تغيرت تماما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى