رياضة

والدة مبابي: كيليان لم يكذب.. ورغبته دائماً كانت اللعب لريال مدريد

بعد أن انهمرت الدموع أثناء تقديم نجلها كيليان مبابي في حفل استقبال تاريخي في ملعب سانتياغو برنابيو يوم 16 يوليو، تحدثت فايزة العماري مرة أخرى عن تفاصيل التوقيع لريال مدريد والأزمات التي لا تزال قائمة بين كيليان ولاعبه السابق. نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال العماري في حوار مع صحيفة لو باريزيان الفرنسية، الخميس: “ما حدث لباريس سان جيرمان يشبه الانفصال. عندما ننفصل، نفكر فقط في الأشياء السلبية في تلك اللحظة.

وأضافت: “اليوم كيليان موجود في مدريد ولا يمكننا أن نشكر موناكو فحسب، بل باريس أيضًا. لقد كان سان جيرمان هو من وثق به عندما كان عمره 18 عامًا وأنفق الكثير من المال لإحضاره، لكنني أعتقد أنهم أعادوه إليهم.

“كيليان لم يكذب على الخليفي”

وعن توتر العلاقة بين مبابي ورئيس باريس سان جيرمان في الفترة السابقة، قال العماري: “كيليان لم يكذب أبدًا. لقد أخبر الرئيس (ناصر الخليفي) دائمًا أنه في يوم من الأيام سيذهب إلى الريال، ومن الواضح أن الأمور كانت معقدة في تلك المرحلة».

وتحدثت والدة مبابي عن مكافآت سان جيرمان غير المدفوعة لابنها، حيث يطالب مبابي بـ100 مليون يورو من ناديه السابق، قائلة: “لقد تلقينا للتو ردًا منهم وسنتخذ القرار وفقًا لذلك”.

ولم تستبعد العماري اللجوء إلى القضاء عندما «لا خيار أمامهم»، مؤكدة أنها تأمل أن يحترم النادي الباريسي العقد الموقع بين الطرفين قبل عامين.

ولم تنس “السيدة الحديدية” كما يلقبها البعض، الحديث عن تراجع أداء ابنها خلال منافسات بطولة أوروبا مع المنتخب الفرنسي، قائلة: “بعد عطلة جميلة ومغامرة جديدة، سيفعل ذلك. “أن تكون في أفضل حالة.”

وأضافت أنها واثقة من تألق ابنها في ريال مدريد، لكن تألقه ليس ضمانا للفوز بالألقاب، على حد قولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى