اخبار مصر

مخطط المليار الذهبي.. محمد صبحي يحذر من أفلام الكرتون الغربية لهذا السبب

قال الفنان الكبير محمد صبحي، إن الجبهات الأربع المحيطة بمصر مهددة ببعضها البعض لأول مرة في التاريخ.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج “نظرة” على بوابة البلد: “من يتواطأ مع إثيوبيا ويشجعها على منع الوصول إلى مصر، أليس كذلك إسرائيل؟”.

وتحدث عن الكواليس في مسيرته الفنية: «في السبعينيات، بالإضافة إلى المسرح الوطني، عملت في 32 فرقة مسرحية. خلال هذه الفترة كانت هناك حركة ثقافية حقيقية، لكن اليوم عندما أؤدي بمفردي أشعر وكأنني يتيم.” وعلق: “أقول يا إخوان لا تبقوا وحدكم، أحضروا لي ثلاث أو أربع فرق أخرى”.

وتابع: “كان والدي يزورني وقت عرض مسرحية وجهة نظر وكانت كل المجموعات في إجازة، فطلب مني أن أبدأ العرض حتى أكون وحدي. ابتسمت وقلت له: «لن أنافس نفسي طالما أن الحركة الفنية عظيمة»، وأضافت: «ورش الكتابة دمرت الدراما التلفزيونية قاتلة». في رمضان كنا… نشاهد ثلاثة مسلسلات عن امرأة تخون زوجها مع أخيه. “

وتابع صبحي: “مشكلتنا هي تقليد الغرب. لقد تعاملنا مع الأزمة بمعاملة الدمار بالجنة”. أقدم لكم الشرير لكي تكرهوا شره ولا تحبوه. وإلا فلن تكون هناك حرية الإبداع.

وأضاف: “بعض الرسوم الكاريكاتورية تقوم بتعليم الشذوذ الجنسي للأطفال من أجل تنفيذ خطة المليار الذهبي التي تشمل إعدام الجميع باستثناء مليار شخص، وهذا ما يحدث الآن، بدءا من إصدار فيلم عن كورونا، بعد التي لدينا الفيروس يراها، ثم الآن يتحدثون عن فيروس من جنوب أفريقيا”، لافتا إلى أن المليار ذهب كان مشروعا صهيونيا مكتوبا على ألواح جورجية.

وأضاف: “توحيد الأديان ضمن خطة المليار، فمنذ عامين أعلنوا الديانة الإبراهيمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى