رياضة

بيان رسمي.. كاظمة الكويتي يرد على أزمة مباراة تليفونات بني سويف

علق نادي كاظمة الكويتي على الأزمة التي أثيرت بشأن المباراة الودية الوهمية أمام تليفونات بني سويف، فيما نفت تلفوات بني سويف خوضها المباراة.

فاز كاظمة الكويتي على تليفونات بني سويف بسبعة أهداف مقابل هدف كما أطلق عليه الفريق الكويتي، في مباراة ودية ضمن استعداداته للموسم الجديد، لكن تليفونات بني سويف أعلنت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أنها لن تلعب أمامها. كاظمة سينافس وأن مرحلة الإعداد لم تبدأ بعد.

وجاء نص البيان الصادر عن النادي الكويتي كالتالي:

“تابع نادي كاظمة الرياضي الأخبار المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول المباراة الودية التي أقيمت مساء الخميس الموافق 18/07/2024 أمام نادي تلفونت بني سويف وانتهت بنتيجة 1/7 لصالح كاظمة حول وضعية الفريق. استعدادات الفريق للموسم الرياضي المقبل وعليه نعلن ما يلي:

وتقع مسؤولية تنظيم المعسكر التدريبي بكافة تفاصيله بما في ذلك المباريات الودية المقرر إجراؤها أيام 18 و22 و26 و30 يوليو على عاتق الشركة المنظمة للمعسكر وفقا للعقد الموقع بين النادي والشركة.

لن يتم لعب أي مباراة ودية قادمة دون الحصول على موافقة رسمية من المسؤولين عن كلا الناديين.

وتتحمل الشركة المنظمة للمعسكر التدريبي المسؤولية القانونية والجنائية وما يترتب على هذا الخطأ تجاه ناديي تليفونت بني سويف ونادي كاظمة.

وفور نشر هذا البيان تنشر الشركة بيانا رسميا عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام المقروءة، تعلن فيه أنها تتحمل المسؤولية الكاملة عن هذا الخطأ، وتعتذر رسميا للناديين وتتعهد بعدم ليتكرر هذا الخطأ في المباريات المقبلة وفي بقية فترة المعسكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى