رياضة

كولر: سيناريو مباراة الألومنيوم فأل حسن..وحارس لقاء بيراميدز معروف

وقال مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الألومنيوم، إن المباراة كانت صعبة وقدم المنافس أداء جيد دفاعيا، ولهذا السبب واجه الأهلي صعوبة في اختراق الحواجز الدفاعية.

وأضاف: “في الشوط الثاني كنا أفضل وتحسن الأداء وحاولنا الوصول إلى مرمى المنافس بقوة وفي مثل هذه المباريات لا نسعى إلا للفوز والتأهل للدور التالي”. ، حتى مع إهدار ركلة الجزاء، وهذا فأل خير.

وأوضح: مباراة اليوم كانت صعبة بكل تأكيد. ونصحت اللاعبين أمس بعدم الاستهتار والاستهتار، وأقدر أن هناك تعديلات كثيرة في التشكيل للحفاظ على جاهزية بعضهم البعض وعدم تعريضهم للإرهاق قبل مباراة بيراميدز، لكن منافس اليوم كان قويا جدا في الدفاع و الحلول التي كنت أبحث عنها واجهها المنافس بالدفاع والتصميم والمهم اليوم هو تحقيقه. وفي النهاية تم تحقيق النصر.

وردا على سؤال حول إمكانية مشاركة مصطفى شوبير أمام بيراميدز، أجاب كوهلر: “كل حارس يعرف دوره جيدا، والمشاركة تتم بتنسيق مسبق بين الحراس، والحارس الذي سيشارك أمام بيراميدز غير معروف من الآن فصاعدا”. ” أعلن.

لا يوجد لاعب سعيد دائمًا. يرغب اللاعب في المشاركة في جميع الألعاب دائمًا وأبدًا. أنا والجهاز الفني نختار الأفضل حسب حالة اللاعبين في التدريبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى