ترفيه

احذروا يوم 21 يوليو.. خبيرة أبراج تصدم العالم.. زلازل ووفيات وخناقات

توقعت خبيرة الأبراج وفاء حامد، أن يضرب العالم خلل فني ويؤثر على كافة جوانب الحياة، بالإضافة إلى اضطرابات كثيرة في الوسط الفني والرياضي خلال الفترة ما بين 15 و21 يوليو، وحذرت من يوم 21 يوليو.

مخاوف 21 يوليو

حذرت وفاء حامد، خبيرة الفلك، من خطورة الاقتران الشديد بين كوكب النار والحروب بين يومي 15 و21، في حوارها مع برنامج “صباح البلد”، المذاع على بوابة البلد يوليو. وأضافت: “ الكوكب الناري المعني هو المريخ. وهذا الكوكب في برج أرضي وهو برج الثور وسيكون هناك اقتران مع أورانوس وهو ما يسمى بكوكب مليء بالمفاجآت.

وقع زلزال في 21 يوليو

وقالت وفاء حامد إن هذا الاقتران سيولد الكثير من الأخبار العالمية ويؤدي إلى ضجة كبيرة، حيث يمكن في هذا اليوم أن نسمع عن مشاهير يعتزلون الفن ويتعرضون لحوادث، بالإضافة إلى احتمال حدوث زلازل وبراكين في جميع أنحاء العالم أو ارتفاع أو انخفاض الأسعار. أو حوادث الطيران أو التأجيل أو التأخير.

وتابعت: كوكب المريخ ناري بطبيعته. المشهد الفلكي ثقيل، وإذا أخذناه بعين الاعتبار، فلن يتخذ العالم قراراته في هذا الوقت.

وقالت وفاء حامد: “بعد 21 يوليو سيكون هناك الكثير من الخلافات في الوسط الفني والرياضي، وسيكون هناك الكثير من الوفيات، والبداية كانت مع وفاة اللاعب أحمد رفعت”.

الحقيقة حول توقعات خبراء الأبراج

وكشفت وفاء حامد عن تفاصيل صحة توقعها بوجود خلل فني في شبكة الإنترنت حول العالم، وهو ما وصل إليه أمس عندما حدث خلل فني أثر على العديد من الدول.

وأضافت وفاء حامد: علم الفلك لم يخترعه أحد، بل خلقه رب العالمين، كما كان النبي صلى الله عليه وسلم أول ما نزل عليه رب العالمين “القراءة” “، وهذا يعني أن كثرة البحث والقراءة والدراسة تؤدي إلى معرفة تحتاج إلى الفهم والاستخدام.

وأكدت أنه من شهر يوليو حدث اقتران بين العلامة النارية المريخ المعروف بالنار والحرب والدمار، وغداً عندما ظهرت هذه العلامة النارية ونأمل الخروج الآمن من العلامة الأرضية. برج الثور الذي يتعلق بالأرض.

معركة المريخ

وأضافت وفاء حامد، أن الأرض تتأثر بهذا الاقتران مع كوكب أورانوس، وهو المسؤول عن المفاجآت التي حدثت أمس بسبب زوايا ومربعات معينة.

وأشارت إلى أن الأرض حكمها الله كمشهد فلكي بالكواكب والنجوم والزوايا والإحداثيات الفلكية، ولم يضحي العلماء بحياتهم ويتحدثون عبثا، لذلك سنسميها لاحقا شائعات.

وتابعت أن الكارثة الكبرى لم تحدث بعد حيث أن البرج الناري مقترن ببرج الجوزاء وستكون هناك فترة استقرار مدتها 45 يوما، موضحة أن برج الجوزاء هوائي. لذا، عندما يجتمع برج الجوزاء الهوائي مع المريخ الناري، تشتد النار. ومعهم الأسماك المائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى