رياضة

فليك: شعرت بحب الجميع في برشلونة منذ اليوم الأول.. وأشكر “لاماسيا”

قال هانسي فليك، المدير الفني الجديد لبرشلونة، إنه شعر بحب الجميع في ناديه منذ أول يوم له في العمل، موجها الشكر لأكاديمية النادي (لا ماسيا) على تقديمها مجموعة كبيرة من المواهب المتميزة.

ويستعد فليك، المدرب السابق لنادي بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، للموسم الجديد مع برشلونة بعد تعيينه خلفا للمدرب تشافي هيرنانديز الذي ترك النادي بعد موسم مخيب للآمال فشل فيه في تحقيق أي لقب. . غادر.

وقال فليك في حوار مع موقع النادي اليوم السبت: “منذ اليوم الأول شعرت بالحب والحماس من أهل برشلونة، الجماهير والرئيس وكل من يعمل في برشلونة”.

وأضاف: “عندما قررت العمل كمدرب نظرت إلى برشلونة لأنهم يلعبون كرة قدم رائعة. يمكنك أن ترى كيف يطورون اللاعبين ويتحدث الجميع عن ذلك ومن المدهش أن نشعر بالإثارة هنا ولهذا السبب “نحن متحمسون لوجودنا هنا”.

وتابع المدرب الألماني: «يمكنك أن تشعر بذلك منذ اليوم الأول. الجميع يظهرون احترامهم ومن المدهش ما يحدث معنا”.

لمتابعة آخر أخبار برشلونة اضغط هنا

فليك: شكرًا لك، لا ماسيا

وإذا رحبت جماهير برشلونة بالمدرب فليك، فإنها ستتوقع منه الكثير في الموسم المقبل، وسيتنافس بقوة مع غريمه ريال مدريد، الذي فاز بالبطولة الإسبانية ودوري أبطال أوروبا، وتحسن أيضًا هذا الصيف بإضافة كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا. تعزيز وباريس سان جيرمان.

وقال فليك: “أشكر لا ماسيا (الأكاديمية). ما أراه في التدريب أمر لا يصدق. عادة عندما يكون اللاعبون الدوليون في عطلة وتقوم بإحضار عدد قليل من اللاعبين الشباب فإن المستوى ينخفض، لكن هذا لم يحدث”.

وبدأ برشلونة الاستعدادات للموسم الجديد، لكن من دون لاعبيه الدوليين الذين شاركوا مؤخرا في البطولات الأوروبية، كما يستعد بعض لاعبيه للمشاركة في أولمبياد باريس أواخر الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى