اخبار مصر

أحمد موسى: الخلل التقني لم يؤثر على مصر بسبب جهود الدولة.. فيديو

علق الإعلامي أحمد موسى، أمس الجمعة، على الخلل الفني الذي أصاب المطارات والمستشفيات وشركات الإعلام والبنوك حول العالم بالشلل.

وقال أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد” إن هناك تغيير حقيقي في العالم ويجب أن تستعد الدول لهذا التغيير الكبير. وأضاف: «من ليس مستعدًا يأخذ الرجلين، ونحن جاهزون».

وأضاف موسى أن الرئيس السيسي تحدث عن مركز البيانات والحوسبة السحابية، واصفا إياها بـ”عقل الدولة”. كما قام هذا المشروع بتأمين كافة بيانات مؤسسات الدولة، مضيفاً: “لدينا مقر واحد وآخر بديل ولا أحد يعمل مكانهم ولا يمكن ضربهم بالسلاح أو القنابل”.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”، أن الرئيس السيسي تحدث عن روح الدولة المصرية التي يتم إبقاؤها تحت الأرض على عمق 14 مترًا، وكذلك عن وجود عقل متبادل آخر بنفس القدرة والإمكانات.

وتابع: “مصر اتخذت خطوة استباقية بالتحرك دون انتظار ظهور مشكلة ثم التحرك، لافتا إلى أن الخلل الفني الذي أصاب العالم يحدث مرة أخرى وقد يتكرر بدرجة أكبر”.

وأضاف: “مصر لم تتأثر بالخلل الفني الذي أصاب العالم أمس، وهذا الشكر للرئيس السيسي ومؤسسات الدولة التي عملت على تطوير أنظمتها لتجنب أي خلل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى