رياضة

منتخب مصر يحصد بطاقة التأهل إلى كأس العالم لناشئات التنس

أسدل الستار بنجاح على فعاليات بطولة أفريقيا للتنس للرجال والسيدات تحت 16 سنة، والتي ينظمها اتحاد التنس بقيادة إسماعيل الشافعي على ملاعب نادي جراند بلازا يوم 6 سبتمبر بمدينة 6 أكتوبر. بمشاركة 7 دول تأهلت لكأس العالم لنفس المرحلة.

وفي حفل الاختتام بحضور أمين عام الاتحاد المهندس وليد سامي ومديرة البطولة مروة عبد الرحمن والحكم الرئيسي للبطولة وائل عباس طبور تم التعريف بالفرق المشاركة وتكريم الفائزين في المسابقات .

وحققت الفراعنة الواعدون في التنس المركز الأول والميدالية الذهبية وتذكرة التأهل لكأس العالم للسيدات. ويتكون الفريق من جودي طويلة وفرح أسعد وسارة سعد بقيادة المدربة مينا ألبرت ومدرب اللياقة البدنية مؤمن البدري.

كما حصل فريق الناشئين المكون من إياد عزت وسيف سميح ومروان إيهاب بقيادة المدرب عماد شكري ومدرب اللياقة البدنية مؤمن البدري على المركز الثاني والميدالية الفضية وبطاقة التأهل لكأس العالم.

وفيما حصل منتخب جنوب أفريقيا على المركز الأول والميدالية الذهبية للناشئين وتذكرة التأهل لكأس العالم، جاء المنتخب المغربي في المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية.

وجاء منتخب جنوب أفريقيا للفتيات في المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية، يليه المنتخب التونسي الذي جاء في المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى