رياضة

الحكم الألماني فيليكس تسفاير يدير قمة الأهلي وبيراميدز في الدوري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم التشكيلة التحكيمية لمباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها أن تقام على ستاد الدفاع الجوي مساء الاثنين المقبل 22 يوليو ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد طلب من اتحاد الكرة الاستعانة بحكام أجانب في مباريات الدوري أمام بيراميدز والزمالك والمصري.

وتشكل الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي وبيراميدز على النحو التالي:

 

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، على ستاد الدفاع الجوي بعد غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز بعد غد الاثنين 22 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءا ضمن منافسات الأسبوع الـ31 للمسابقة.

ويتصدر بيراميدز صدارة الدوري المصري برصيد 68 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الأهلي الذي لعب أقل بثلاث مباريات.

ويتفوق الأهلي على فريق بيراميدز من حيث القيمة التسويقية للفريقين، إذ تبلغ القيمة التسويقية للاعبي العملاق الأحمر 32.25 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية لفريق بيراميدز 19.68 مليون يورو.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور الـ16 بعد فوزه على الألومنيوم في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءًا على استاد القاهرة، في ذهاب دور الـ16. دور الـ32 لكأس المصريين.

وسيطر الأهلي على المباراة منذ البداية وحتى صافرة النهاية وسنحت له العديد من الفرص التي جعلت النتيجة 2-0. كما أهدر وسام أبو علي ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وسجل محمد هاني هدف الفوز في الدقيقة 90+3 بتسديدة قوية ارتطمت بقدم أحد المدافعين قبل أن تسكن الشباك، وتأهل الأهلي لدور الـ16 أمام فاركو.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد أمر أول من صباح أمس الخميس، بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة، بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة يطالب نادي بيراميدز بطلبه. ، للتواصل مع شركة “تذكرتي” حتى يتمكن النادي الأهلي من دفع القيمة المالية الكاملة لتذاكر الدرجة الأولى. و”الحق” الثالث مخصص لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز في البطولة والمقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد الدفاع الجوي.

وجاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، أنه نظراً لأسعار التذاكر المعلنة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب، فإن النادي سيدفع قيمة الـ 7500 تذكرة لنادي الدرجة الثالثة “يامين” التي اشترتها جماهير الأهلي، على أن يتم سداد المبالغ المدفوعة. يتم دفعها عن طريق إعادتها إلى الجماهير.

كما يتحمل النادي كافة التكاليف المالية المترتبة على استرداد ثمن التذكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى