تقنية

Samsung تجمد شحنات Galaxy Buds 3 Pro لمشكلات تتعلق بمراقبة الجودة

توقفت شركة Samsung مؤقتًا عن شحن Galaxy Buds 3 Pro. مع ذكريات الفشل الذريع الذي حدث في Galaxy Note (وليس بطريقة جيدة) قبل ثماني سنوات، أوقفت الشركة إطلاق سماعات الأذن مؤقتًا بينما تقوم بشكل عاجل “بتقييم وتحسين” مراقبة جودة المنتج، وفقًا لبيان تمت مشاركته مع إنجادجيت. هيئة الروبوت التي أبلغت الأخبار لأول مرة.

أفاد بعض المستخدمين الذين اشتروا Galaxy Buds 3 Pro قبل إطلاقه في 24 يوليو أن سماعات الأذن الخاصة بهم تصدعت بسهولة. وبالنظر إلى عدد المرات التي يجب فيها إزالة الأطراف واستبدالها لتحقيق ملاءمة مثالية، كان من الممكن أن تؤدي المادة المعرضة للتمزق إلى علاقات عامة رهيبة وسحب مكلف إذا سمحت الشركة بالإطلاق كما هو مخطط له.

أدرج موقع سامسونج على الويب تاريخ الإصدار الجديد في 28 أغسطس. ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كان هذا هدفًا بدلًا بسيطًا أم هدفًا صعبًا جديدًا. بالإضافة إلى ذلك، تم سحب قائمة Amazon الخاصة بسماعات Galaxy Buds 3 Pro بالكامل.

وجاء في بيان سامسونج: “لضمان تلبية جميع المنتجات لمعايير الجودة لدينا، قمنا بتعليق شحنات أجهزة Galaxy Buds 3 Pro مؤقتًا إلى قنوات التوزيع لإجراء مراقبة الجودة الكاملة قبل شحنها إلى المستهلكين”. أصدرت شركة Samsung Korea سابقًا بيانًا تعتذر فيه عن مشكلات مراقبة الجودة ووعدت بإجراء فحص كامل. ومع ذلك، لم يذكر أي تأخير في هذا التعليق.

وأضافت الشركة أن العملاء الذين حصلوا بالفعل على Galaxy Buds 3 Pro ويواجهون مشكلات يجب عليهم الاتصال بشركة Samsung أو زيارة أحد مراكز خدمة Samsung. أصدرت Android Authority أيضًا رسالة بريد إلكتروني إلى عميل الطلب المسبق تؤكد التأخير وتنصحه بطلب الإلغاء إذا لزم الأمر.

يمكنك قراءة بيان سامسونج الكامل أدناه:

كانت هناك تقارير عن عدد محدود من أجهزة Galaxy Buds 3 Pro التي تم إنتاجها مسبقًا.

نحن نأخذ هذا على محمل الجد ونواصل السعي للحفاظ على أعلى معايير الجودة لمنتجاتنا. نحن نقوم بشكل عاجل بتقييم وتعزيز عمليات مراقبة الجودة لدينا.

ولضمان تلبية جميع المنتجات لمعايير الجودة لدينا، قمنا بتعليق عمليات تسليم سماعات Galaxy Buds3 Pro مؤقتًا إلى قنوات المبيعات لإجراء مراقبة الجودة الكاملة قبل شحنها إلى المستهلكين.

نحن نعتذر عن أي شيء غير مناسب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى