تقنية

جوجل تطلق Pixel 9 Pro Fold القابل للطي

أكدت جوجل في مقطع فيديو تشويقي أن تشكيلة هواتفها الذكية القادمة تتضمن طرازًا جديدًا قابلاً للطي. وصفت الشركة هاتف Pixel 9 Pro Fold بأنه "هاتف قابل للطي مصمم لعصر الجوزاء" في تغريدة ترويجية لها وركزت حتى على برنامج الدردشة الآلي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي في الفيديو. على غرار هاتف Pixel 9 Pro غير القابل للطي، يتميز هذا الطراز أيضًا بفتحة كاميرا بارزة. يتم ترتيب عدساته عموديًا بالقرب من أحد جوانب الهاتف، بحيث يكون نتوء الكاميرا موجودًا في الغالب ولا يشغل عرض الجهاز المطوي بالكامل.

في حين أن جوجل لم تكشف رسميًا عن النموذج بعد، فقد كشف تسرب سابق من Android Authority عن الكثير من التفاصيل حول نماذج Pixel 9 القادمة. قامت لجنة الاتصالات الوطنية التايوانية (NCC) بتحميل عروض لكل هاتف – Pixel 9 و9 Pro و9 Pro XL و9 Pro Fold – إلى أرشيفاتها. تُظهر بعض هذه الصور هاتف 9 Pro Fold مفتوحًا وتُظهر كيف قامت Google بنقل كاميرا الصور الشخصية الخاصة بها إلى الشاشة الداخلية للحصول على مجال رؤية أوسع. ويظهر أيضًا أن النموذج يحتوي على تجعد طفيف في الشاشة يبلغ قياسه 250 ملم أو أقل بقليل من 10 بوصات.

وكشف تسرب NCC أن الأجهزة القادمة ستتطلب أيضًا أجهزة شحن أكبر. ووفقا لاختبارات الوكالة، فإن معدلات الشحن بشكل عام أسرع من الموديلات السابقة، مع كون Pixel 9 Pro Fold هو الأبطأ على الإطلاق. وسنكون قادرين على تأكيد هذه التفاصيل عندما تكشف جوجل عن هواتفها الذكية الجديدة في حدث Made by Google القادم، والذي سيقام في 13 أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى