اخبار مصر

وزير الشباب والرياضة ينعى لاعب نادي الكهرباء للتجديف

دكتور. أعرب أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن خالص التعازي والمواساة في وفاة لاعب نادي الكهرباء للتجديف محمد عمرو مصطفى بعد العثور على جثته إثر حادث غرق أثناء تدريبات أمس السبت.

وأسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وأحبائه الصبر والسلوان.

 

ووجه صبحي اتحاد الزوارق والكاياك بمراجعة كافة الإجراءات المتخذة منذ تعرض اللاعب للغرق أثناء التدريب

وفي السياق نفسه قال د. وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الجمعية المصرية للقوارب والكاياك؛ مراجعة جميع الإجراءات المتخذة منذ غرق اللاعب أثناء التدريب أمس.

 

تفاصيل عن حادث اللاعب محمد عمرو

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغاً من شرطة الإنقاذ، يفيد بغرق مركب واختفاء أحد اللاعبين على متنه.

كثف رجال الإنقاذ النهري بالقاهرة، أمس، جهودهم للعثور على لاعب نادي الكهرباء الرياضي محمد عمرو مصطفى بعد سقوطه من أحد القوارب في نهر النيل بمنطقة الزمالك أثناء التدريبات.

 

وتوجهت قوات الأمن إلى مكان الحادث، واكتشفت انقلاب قارب كان يحمل اللاعب محمد عمرو مصطفى، مواليد 2007، ولاعب نادي الكهرباء.

 

بيان من الجمعية المصرية للقوارب والكاياك

 

أصدر الاتحاد المصري للقوارب والكاياك بيانا بشأن اختفاء لاعب نادي الكهرباء محمد عمرو مصطفى أثناء التدريب بالنادي.

وجاء في البيان: “أبلغنا اليوم السبت 20 يوليو 2024 من سامح عبد العزيز نائب المدير العام لنادي الكهرباء الرياضي، بحادث انقلاب القارب الذي تعرض له اللاعب محمد عمرو مصطفى”، مواليد 2007، لاعب الفريق. النادي، أثناء التدريب بالنادي وتحت… تحت إشراف الجهاز الفني للنادي أمام النادي بشارع أبو الفدا بالزمالك، مما أدى إلى اختفاء اللاعب أعلاه حتى الآن، وذلك المركب والمجداف تم ايجادها.”

وتابع: “تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واللاعب مطلوب للجهات المختصة”. ويشير إلى أن الاتحاد يعمم بشكل دوري على جميع المنظمات التابعة له قواعد الإجراءات الطبية والسلامة المتعلقة بالتدريبات والمسابقات لضمان سلامة اللاعبين، على أن يتم اتباع هذه القواعد بدقة. “وسيتم إبداء المزيد من التعليقات على التطورات والمستجدات تحت إشراف ومسؤولية الهيئة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى