تقنية

Red Dead Redemption تصل إلى الحاسب الشخصي بعد 14 عامًا من إصدارها

بعد أربعة عشر عامًا من ظهورها لأول مرة على أجهزة PS3 وXbox 360 وبعد عدد لا يحصى من الشائعات، أصبحت لعبة Red Dead Redemption متاحة أخيرًا على جهاز الكمبيوتر. سيتم إطلاقها في 29 أكتوبر على Rockstar Store وSteam وEpic Games Store، جنبًا إلى جنب مع توسعة Undead Nightmare المستقلة.

ساعد المطور Double Eleven Rockstar في إنشاء المنفذ، الذي يوفر العديد من الميزات التي تتوقعها من إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة كلاسيكية. وفقًا لـ Rockstar، يعمل RDR بسرعة تصل إلى 144 هرتز (للأسف لا توجد معدلات إطارات مفتوحة) بدقة 4K أصلية إذا كان لديك الجهاز. هناك دعم لتقنية HDR 10 بالإضافة إلى الشاشات فائقة الاتساع (21:9) والشاشات فائقة الاتساع (32:9). يمكنك أيضًا اللعب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.

يتم دعم تقنية الترقية في شكل NVIDIA DLSS 3.7 وAMD FSR 3. هناك أيضًا إنشاء إطار NVIDIA DLSS، وتباعد الأحرف القابل للتعديل، وإعدادات جودة الظل، وأشياء أخرى قد تبدو وكأنها هراء حديث لجون مارستون.

جلبت Rockstar RDR إلى PlayStation 4 وNintendo Switch العام الماضي، لكنها نسخة الكمبيوتر الشخصي التي كان الكثير من الناس ينتظرونها لفترة طويلة. لا أستطيع الانتظار لرؤية ما سيفعله المطورون بهذه اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى