رياضة

محمد صلاح: شيكابالا مسيطر على أوضة اللبس.. ويشبه الخطيب

يرى محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن محمود عبد الرازق شيكابالا يمتلك صفات مشابهة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ويؤكد أنه يتحكم في الزي الخاص بالنادي، مرجحا أن يلعب الفارس الأبيض وفقا لذلك. الفوز على بيراميدز.

وتحدث محمد صلاح عن مباراة الزمالك ووزارة الداخلية، وقال: “مباراة عادية، وجوميز غير قادر على خلق وضع يليق بنادي الزمالك، مع كل احترامي لوزارة الداخلية”.

وأضاف محمد صلاح: “أنا ضد الاستحواذ، لكن الاستحواذ يجب أن يصاحبه أهداف. لدي أهداف للفوز بالمباراة ثم أستمتع بها.

وتابع محمد صلاح: “الأسلوب واضح، لكن داخل الملعب الميل هو أن ناصر منسي لديه إحساس بالهدف في مباراة اليوم”.

وأكد محمد صلاح: “أنا ضد أن الزمالك ليس لديه أي حافز في الوقت الحالي. وأضاف: “طالما أن اللاعب يتدرب بقميص الزمالك، فيجب أن يكون متحفزًا ويجب أن يضع الفريق في الاعتبار أن الأمر يقترب من النهاية”. نود أن نشكر الفريق في ظل الظروف الحالية.

وأوضح محمد صلاح: “شيكابالا مهم داخل وخارج الملعب. إنه يتحكم في غرفة تبديل الملابس، ويوجد احترام بينه وبين اللاعبين. يتواجد في التدريبات يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى 5 مساءً “أتمنى ألا يغادر النادي عندما يعتزل”.

وتابع محمد صلاح: “أفضل منصب لشيكابالا بعد اعتزاله هو منصب مدير كرة لأنه مشهور ومحبوب وله اتصالات. عليه أن يتعامل مع الجانب الإداري، وأعتقد أن الخطيب بدأ بهذه الطريقة ثم تدرج في الرتب، وهذا يناسب شيكابالا”.

وأكد محمد صلاح: “لا يمكن لأحد أن يجبر لاعبا على إنهاء مسيرته الكروية حتى يتخذ اللاعب القرار بنفسه. لا أعتقد أن لاعبًا مثل شيكابالا سيترك نادي الزمالك بعد هذا السن».

وأكد محمد صلاح: “دوافع الزمالك أمام بيراميدز كبيرة، وسيلعبون من أجل الفوز، وهناك دوافع مالية في هذه المواجهة. الزمالك بعيد عن المنافسة، لكن لدينا مباراة مع بيراميدز سنلعبها من أجل الفوز”.

واختتم محمد صلاح: “الزمالك يحتاج من 4 إلى 5 صفقات سوبر ويحتاجون إلى مراقبة اللاعب المتعاقد معه لمدة 4 أشهر على الأقل. هناك أسماء مثل صديق أوجولا، وهناك لاعب في مجتمع المحلة وهو أجنبي تحت السن القانونية ورائع للغاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى