رياضة

وزارة الرياضة تبدأ حملة تفتيش موسعة على حمامات السباحة العامة والخاصة بالمحافظات

أعلن محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أنه بناء على تعليمات د. وجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى كافة مديريات الشباب والرياضة بجميع المحافظات، انطلقت، اليوم الاثنين، حملات موسعة لتفقد جميع المنشآت والأندية الرياضية والصحية العامة والخاصة للتحقق من تطبيق الضوابط الصحية الخاصة باستخدام حوض سباحة .

وأشار إلى أن وزير الشباب والرياضة أكد على ضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة وفورية لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي جهة عامة أو خاصة يثبت عدم التزامها بتطبيق كافة اشتراطات وضوابط السلامة في حمامات السباحة، وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها. والإغلاق الفوري لهذه المسابح التي لا تستوفي أياً من الاشتراطات والضوابط، خاصة في الفترة الحالية التي يقصدها ملايين الشباب إلى الأندية ومراكز الشباب لممارسة الأنشطة والفعاليات المختلفة، خاصة الرياضية والترفيهية.

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة أن وزير الشباب والرياضة أكد خلال اجتماعه عبر تقنية الاتصال المرئي مع مديري الشباب والرياضة بمختلف المحافظات، على مراجعة كافة الإجراءات والضوابط المتعلقة بتشغيل حمامات السباحة.

ووجه الوزير بضرورة التزام جميع المنشآت سواء العامة أو الخاصة بالتنسيق مع وزارتي الصحة والتنمية المحلية بتنفيذ ضوابط الأمن والسلامة والتشدد في تطبيق القوانين على من لا يلتزم بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى