اخبار مصر

السياحة تطلق حملة للترويج للمقصد السياحى المصرى بالسوق العربى خلال موسم الصيف الحالى.

تحت شعار “مصر حية 365” تطلق وزارة السياحة والآثار حملة لمدة شهرين للترويج للوجهة السياحية المصرية ووجهاتها المختلفة في السوق العربي في موسم الصيف الحالي، مما سيساعد على جذب المزيد من السائحين من هذا العام. السوق لشرائحها المختلفة.

من جانبه، صرح عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للترويج السياحي، أن المحتوى الترويجي للحملة يسلط الضوء على الوجهات السياحية المصرية المختلفة باعتبارها وجهات نابضة بالحياة بها العديد من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها، لافتا إلى أن إطلاق هذه الحملة وذلك في إطار توجيهات السيد شريف فتحي وزير السياحة والآثار ببذل كافة الجهود من أجل زيادة الترويج للوجهة السياحية المصرية في الأسواق السياحية المختلفة وإلقاء مزيد من الضوء على التنوع الذي تتمتع به من خلال استعراض وتتنوع مكوناتها ومنتجاتها وتتنوع أنماطها السياحية بما يساعد على دفع المزيد من الحركة السياحية إليها من هذه الأسواق.

كما أوضحت السيدة سوزان مصطفى مدير عام إدارة الترويج السياحي بالهيئة، أنه سيتم بث المحتوى الترويجي للحملة على أشهر المنصات الإلكترونية في الدول العربية: سناب شات، تيك توك، تويتر، أمازون. منصات البحث Youtube-Amadeus-Facebook-Gameloft-Google، بالإضافة إلى منصتي Shaid وWatch IT، وكذلك على القنوات التلفزيونية في الدول التي تم إطلاق الحملة الإعلانية فيها، بالإضافة إلى منصة الحجز الإلكتروني WEGO. يعد هذا أحد أكبر محركات البحث والحجز في الشرق الأوسط، بهدف دفع حركة الحجز المباشر للوجهات السياحية المصرية في السوق العربي خلال موسم الصيف الحالي، مع الإشارة إلى أن الهيئة تستهدف هذه الآلية استهداف مجموعات مختلفة فئات الجمهور لمشاركة المحتوى الترويجي وإلهام المسافرين لاكتشاف مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى