رياضة

مارسيل كولر: حققنا فوزًا مستحقًا أمام بيراميدز.. والمنافسة على الدوري لا تزال مستمرة

قال مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، إن النادي الأهلي حقق فوزا مستحقا على بيراميدز في المباراة التي التقى فيها الفريقان مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح كولر خلال المؤتمر الصحفي: “المباراة كانت صعبة لكننا نجحنا في السيطرة على مجريات المباراة بشكل كامل وخلق العديد من الفرص. أود أن أشكر اللاعبين على التزامهم خلال المباراة وأهنئ الجماهير على هذا الفوز».

وأضاف: “الفوز كان مهما للغاية لكن المنافسة ما زالت مستمرة ولا يمكن حسمها إلا بضمان عدد النقاط الكافي للفوز بالدوري. ولا تزال هناك 8 مباريات صعبة للأهلي أمام الفرق التي لديها طموح الفوز، لذلك سنواصل العمل بكل جدية لتحقيق أهدافنا.

وأشار كوهلر إلى أن الأهلي يحقق الانتصارات رغم الصعوبات الشديدة الناجمة عن ضغط المباريات والإصابات وقلة الوقت للراحة أو التدريب، لافتا إلى أن جماهير الأهلي تستحق الثناء والتحية، حيث تمنت التواجد والتشجيع والتشجيع. اللاعب رقم 1 وجهاز الأهلي بأكمله تواجدوا بقوة وقدموا ملحمة للنصر، بعد الروح القتالية والأداء المتميز للاعبين.

فوز الاهلي على بيراميدز

حقق الأهلي فوزا ثمينا على بيراميدز بهدف دون مقابل عندما التقى الفريقان في الجولة 31 من الدوري المصري، ليقطع بذلك خطوة مهمة نحو لقب الدوري.

وقبل عشرة أيام، فاز الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة، خلال مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري، في مباراة لم يشارك فيها رمضان صبحي لعدم إيقافه. رفعت في ذلك الوقت.

ويتصدر نادي بيراميدز حاليا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، فيما يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 66 نقطة ويملك ثلاث مباريات أكثر من بيراميدز يستطيع من خلالها زيادة الفارق إلى 7 نقاط في حالة الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى