رياضة

تيشيرت الشيبي يثير جماهير الأهلي.. «كان مكتوب عليه 3 حروف»

دخل المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، في مشاجرة مع جماهير النادي الأهلي بعد لعبه في مباراة بيراميدز والأهلي ضمن الجولة 31 من الدوري المصري، والتي سجل فيها العملاق الأحمر هدف الفوز، أرسلت، لا عودة.

وطرد الشيبي بالبطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف على حسين الشحات في الدقيقة 76، مما أدى إلى إشهار الحكم له البطاقة الحمراء بعد دخوله تقنية VAR في الدقيقة 79 لعودة تقنية اللعب.

وبعد الطرد رفع محمد الشيبي قميصه الذي عليه ثلاثة أحرف إنجليزية أمام جماهير الأهلي.

3 حروف على قميص تشيبي

علق الإعلامي هاني حتحوت، على طرد محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، بعد تدخله مع حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، ليحصل على البطاقة الحمراء، مباشرة بعد ركلة الحكم الألماني. عادت إلى تقنية الماوس.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تقديمه برنامج “الماتش” المذاع على بوابة البلد، أن تدخل الشيبي في الشحات جدد الخلاف بين اللاعبين من جديد، لافتًا إلى أن الشيبي شعيبي بعد رحيله عن الفريق. وأثناء طرده من الملعب، حمل تيشيرت بيراميدز في وجوه جماهير الأهلي وأشار إلى أنه مكتوب عليه أسماء أبنائه.

فوز الاهلي على بيراميدز

حقق الأهلي فوزا ثمينا على بيراميدز بهدف دون مقابل عندما التقى الفريقان في الجولة 31 من الدوري المصري، ليقطع بذلك خطوة مهمة نحو لقب الدوري.

وقبل عشرة أيام، فاز الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة، خلال مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري، في مباراة لم يشارك فيها رمضان صبحي لعدم إيقافه. رفعت في ذلك الوقت.

ويتصدر نادي بيراميدز حاليا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 66 نقطة ويملك ثلاث مباريات أكثر من بيراميدز يستطيع من خلالها زيادة الفارق إلى 7 نقاط في حالة الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى