اخبار مصر

النقل توفر أوتوبيسات فاخرة لنقل المواطنين إلى مهرجان العلمين الجديدة

وأكدت وزارة النقل استعدادها لخدمة المواطنين وتسهيل تحركاتهم المختلفة والعمل معًا لدعم المشاركة في الأنشطة التنموية الإنسانية في مصر، خاصة مهرجان العلمين الجديدة الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. بمدينة العلمين الجديدة حتى نهاية أغسطس.

وأعلنت وزارة النقل عن تنظيم سلسلة رحلات يومية بأتوبيسات فاخرة لنقل المواطنين من القاهرة والإسكندرية إلى المهرجان بمدينة “العلمين الجديدة”، وكذلك إلى مناطق العرض للجهات الحكومية والشركات والمنتجين الشباب و”العلمين الجديدة”. الطلاب المشاركين في المهرجان، وكذلك الشاطئ العام وشاطئ المهرجان ومنطقة الحفلات، وكذلك جميع النقاط الرئيسية بمدينة العلمين الجديدة وضواحيها، لخدمة المشاركين وجميع المواطنين في المناطق المجاورة لمطروح والمحافظات المحيطة بها. ، بالخدمات المشتركة في العلمين والساحل الشمالي، اعتبارًا من الخميس المقبل 25 يوليو 2024، على النحو التالي:- من القاهرة إلى العلمين الجديدة • الموعد الأول: – الوصول الساعة 7 صباحًا من محطة تبادل عدلي منصور والتي تتضمن موقف شركة السوبرجيت، والعودة من العلمين الساعة 8 مساءً. • الموعد الثاني – الاستيقاظ الساعة 4 مساءً والعودة الساعة 2 صباحًا في اليوم التالي.

من الإسكندرية إلى العلمين الجديدة • الموعد الأول – الوصول إلى محطة قطار سيدى جابر الساعة 8 صباحًا والعودة الساعة 8 مساءً من العلمين. • الموعد الثاني – الاستيقاظ الساعة 5 مساءً والعودة الساعة 2 صباحًا في اليوم التالي. ⁠ وأعلنت عن إطلاق خدمة خط الأتوبيس الداخلي بأتوبيسات كهربائية ممتازة للنقل الداخلي بمدينة العلمين الجديدة لربط جميع مناطق الجذب بالمدينة والمهرجان ولخدمة كافة أهالي الشاطئ الشمالي والاستثمارات والرحلات وطلاب العلمين الجديدة. الجامعات المختلفة في إطار التكامل بين أجهزة ووزارات الدولة المصرية والشركة المتحدة لخدمات التنمية في مصر ولخدمة المصريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى