رياضة

بعد أزمة جماهير الأهلي.. هل من حق بيراميدز التحكم في أسعار تذاكر مبارياته؟

أكد الناقد الرياضي عبد الله زياد، المدير الفني لنادي بودا الأهلي، أن العملاق الأحمر اقترب من رفع لقب الدوري المصري بعد فوزه الثاني على بيراميدز بهدف دون مقابل.

وقال عبدالله زياد خلال لقاء مع الإعلامي عبيدة أمير خلال برنامج “صباح البلد” على بوابة البلد: “الأهلي فاز بلقب الدوري بنسبة 80%.. المباراة كانت ممتعة للغاية و.. “” يناسب اسم الدوري المصري والمركزين الأول والثاني في الدوري “.

وأضاف أن الأهلي كان يتمتع بالخبرة والمقنع بشخصيته وأن الكرواتي كرونوسلاف يورتشيك مدرب بيراميدز لم يتمتع باستقرار عاطفي خلال المباراتين.

وعن أسعار تذاكر المباريات، قال عبد الله زياد: “بيراميدز له الحق في تحديد أسعار تذاكر المباريات بسبب اللائحة، مثلما كان لبيراميدز سابقا السيطرة على عقود اللاعبين وبيراميدز هو السبب الرئيسي في زيادة عقود لاعبي كرة القدم في مصر”. وشاهدنا عقودًا كبيرة للاعبين بقيمة 40 و50 مليون جنيه مصري، رغم أن قيمة الدوري المصري لا تتجاوز المليون جنيه مصري».

وتابع قائلا: “بيراميدز سيعيد الكرة إلى أسعار التذاكر وسيكون من حق كل نادي مستضيف زيادة أسعار تذاكر مبارياته وهذا سيؤثر على جماهير الأندية وأسعار التذاكر مبالغ فيها للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى