رياضة

وزير الرياضة يشيد بالتعاون مع اللجنة الأولمبية المصرية.. ويؤكد: أهمية الالتزام الأخلاقي للبعثة

دكتور. أشاد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتعاون المثمر مع اللجنة الأولمبية المصرية بقيادة المهندس ياسر إدريس والذي ساهم مؤخرًا في تحقيق حالة من الاستقرار الرياضي وتغيير نوعي.

دكتور. وأكد أشرف صبحي أن هذا التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية يأتي ثمرة تقدير وتعاون مثمر بين الجانبين يجمعهما حب الوطن بهدف تعزيز سمعة مصر.

دكتور. أصدر أشرف صبحي، المركز الإعلامي للجنة الأولمبية المصرية، بيانات أكد فيها أن التزام الوفد المصري المشارك في أولمبياد باريس سيكون ممثلا بالشكل الكافي بما يتوافق مع تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن سلوك وسيعكس الوفد المصري مستوى العمران الذي أكده المهندس ياسر إدريس، وتم تنبيه اللاعبين واللاعبات إلى الالتزام بهذا الأمر.

وتابع صبحي أن الرياضة تعكس مستوى حضارة الدول والشعوب، والنجاح يعكس قدرة الدولة وقوتها، بغض النظر عن الوسام ونوعه، وهذه أيضًا تعليمات من الرئيس السيسي، يعمل الوفد المصري على تنفيذها النطاق الكامل حتى يتحقق التمثيل الأمثل لمصر في المنتدى الأولمبي الكبير.

دكتور. واختتم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تصريحاته قائلا إن الدولة أتاحت كافة الفرص لجميع اللاعبين للتأهل إلى المحفل الأولمبي، وذلك بعد المشاركة في أكبر وفد في التاريخ يكون حال مصر في البطولات الأولمبية. بمشاركة 148 لاعبًا أساسيًا ولاعبات و16 بدلاء، بإجمالي 164 لاعبًا في 22 مباراة، كما تعتبر بعثة الفراعنة أكبر مشاركة عربية وإفريقية، وننتظر أكبر عدد ممكن من الميداليات الأولمبية، لذلك وسيكون ذلك تتويجا لجهود الدولة في توفير الرعاية الشاملة لكبار الرياضيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى