اخبار مصر

صبحي يشهد حفل تخرج شباب كلية الإدارة والاقتصاد ونظم المعلومات بجامعة مصر

دكتور. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ود. شهد نهاد المحبوب، القائم بأعمال رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حفل تخرج شباب كلية الإدارة والاقتصاد ونظم المعلومات بجامعة مصر، بحضور المهندسة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، د. كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة، والنائب محمد عمارة أمين لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، ولفيف من أساتذة وعمداء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

دكتور. وهنأ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جميع الخريجين وتمنى لهم دوام التوفيق في حياتهم المهنية المستقبلية. كما شكر د. نهاد المحبوب، القائم بأعمال رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا نود أن نشكر مجلس إدارة الجامعة على كل جهودهم لدعم الطلاب في حياتهم الأكاديمية، وكذلك على جهودهم المستمرة للجمع بين الحياة الأكاديمية والحياة العملية والتي تهدف إلى خدمة المجتمع وتوفير البدائل أو الحلول لمشاكل المجتمع التي يستطيع مواجهتها والبدء في القضاء عليها.

التأكيد على أهمية التعليم وبناء الإنسان، وكذلك الاهتمام والدراسة في سوق العمل ودعم الشباب ودعم الابتكار وريادة الأعمال، مما يساهم بشكل كبير في نجاح المشاريع المختلفة التي ينفذها الشباب ويساهم في نجاحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى