تقنية

بالصور.. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخرج دفعة جديدة من كلية “الإدارة والاقتصاد” بحضور وزير الشباب والرياضة

تكريم د. أشرف صبحي على هامش الحفل بتوقيع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

يتمكن الخريجون من دخول سوق العمل وممارسة “إدارة الأعمال” باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية

د. أحمد سمير رشدي عميد كلية الإدارة والاقتصاد: جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أول جامعة خاصة متكاملة برامج الدراسات العليا

 

أقامت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا حفل تخرج كبير لمجموعة جديدة من طلاب كلية الإدارة والاقتصاد في أجواء بهيجة. أقيم الحفل بدعم ورعاية خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والذي يولي العملية التعليمية اهتمامًا كبيرًا ويهتم دائمًا بالتطوير والابتكار بأفكار خارج الصندوق، أن نجعل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا واحدة من أهم وأبرز الجامعات المصرية الخاصة من خلال التجديد المستمر والتطوير المستمر د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ود. نهاد المحبوب رئيس الجامعة، ود. أحمد سمير رشدي عميد كلية الإدارة والاقتصاد.

دكتور. وهنأ أحمد سمير رشدي، عميد كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الطلاب وأولياء أمورهم بمناسبة تخرجهم واستعدادهم للحياة العملية، وحصولهم على أعلى مؤهل دراسي ضمن الجامعة من خلال تقديم كل الدعم لهم من خلال البرامج التي تواكب العصر الحديث وقال: “أنا على ثقة تامة بأنكم جميعاً فخورون وسعداء لأنكم حققتم الحلم الكبير بالتغلب على كافة التحديات”، رحب د. وزار رشدي جمهور وضيوف الحفل وشكرهم على مشاركة الطلاب فرحتهم بعد استكمال رحلتهم التعليمية والاستعداد لاكتساب تجارب حياتية عملية متسلحين بالمعرفة والانطلاق في الرحلة بهذه المعرفة إلى الساحة التجارية والوظيفة. أحدث الأساليب العلمية والبرامج الحديثة في مجال “إدارة الأعمال” تؤكد التزام الخريجين بسلاح العلم والمعرفة في أولويز.

دكتور. توجه. وفي حديثه للخريجين، قال أحمد سمير رشدي: “نحن نتحدث عن التخرج والحصول على درجة البكالوريوس، ولكن دعني أخبرك أن الحياة ليست مجرد أرقام وشهادات، بل هي رحلة “تذكر دائمًا التحديات التي تغلبت عليها وقال: “واللحظات الجميلة التي تقاسمتموها معًا”، موجهًا الشكر إلى خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء على دعمه المستمر، والذي لولاه لم يكن من الممكن تحقيق العديد من النجاحات المتتالية في فترة قصيرة.

دكتور. مؤكد. وقال أحمد سمير رشدي، إن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا هي أول جامعة خاصة لديها برامج كاملة للدراسات العليا منها درجة الماجستير (الأكاديمي والمهني) في إدارة الأعمال والمحاسبة والدكتوراه المهنية في إدارة الأعمال والمحاسبة والأولى على المستوى الجامعي العربي في درجة الماجستير المهني في الإدارة الرياضية برعاية وزارة التربية والتعليم والرياضة.

وعلى هامش الحفل كرمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بدرع الجامعة تقديراً لإنجازاته في قطاعي الشباب والرياضة.

تعد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من أقدم وأول الجامعات الخاصة في مصر وتحتل مكانة مرموقة بين الجامعات أيضًا في مجالات العلوم والبحث والصحة والمسؤولية الاجتماعية من خلال سمعتها وكفاءة خريجيها وقد احتفلت الجامعة مؤخرًا يوبيلها الفضي وانتهاء الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى