رياضة

الأهلي وتشيلسي يُراقبان مفاوضات سان جيرمان مع أوسيمين

ذكر تقرير مساء الثلاثاء أن المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين توصل إلى اتفاق مع مسؤولي باريس سان جيرمان من أجل الانضمام للفريق في الميركاتو الصيفي، لكن الصفقة تواجه بعض الصعوبات.

ولا يزال النادي الباريسي يبحث عن حل هجومي بديل بعد انتقال نجمه الأول وقائده كيليان مبابي إلى ريال مدريد بطل أوروبا في صفقة انتقال مجانية.

ورغم وجود الثنائي راندال كولو مواني وجونزالو راموس اللذين يرغبان في الاستمرار مع بطل فرنسا، إلا أن ناصر الخليفي يريد اقتحام سوق الانتقالات والتعاقد مع مهاجم جديد لتعزيز قوة فريقه للعودة للمنافسة على اللقب. أبطال الدوري مرة أخرى.

وذكر موقع راديو مونت كارلو أن الوكيل الرياضي لسان جيرمان، لويس كامبوس، اتصل بالثنائي كولو مواني وراموس، وأخبرهما أن الفريق يريد الاحتفاظ بهما وطلب منهما عدم الرد على الشائعات بشأن سماع مهمة محتملة.

وأضاف المصدر نفسه: “الكامبوس البرتغالي لديه اتفاق مع أوسيمين الذي بات رحيله عن نابولي وشيكًا بعد توصل رئيس النادي الإيطالي دي لورينتيس لاتفاق مع روميلو لوكاكو، لكن في حالة فشل انتقال أوسيمين إلى سان جيرمان، فإن المهاجم النيجيري”. عرضان من الأهلي السعودي وتشيلسي الإنجليزي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى