رياضة

وزارة الشباب والرياضة المصرية تُنهي خلاف شهد سعيد وجنة عليوة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، اليوم الثلاثاء، انتهاء الخلاف بين الدراجتين شهد سعيد وجنا عليوة، بعد جدل إعلامي كبير أدى إلى حرمان الأولى من المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويعود الخلاف المحتدم بين الرياضيين إلى أبريل الماضي، عندما أظهر مقطع فيديو شهد سعيد وهو يدفع جنا عليوة في الصالات النهائية لسباق محلي على الطريق السريع بمدينة السويس.

وبدا أن شهد سعيد تعمدت إيذاء منافستها، فعاقبها الاتحاد المصري للدراجات بالإيقاف لمدة عام على المستوى المحلي.

لكن الاتحاد المصري شهد هجوما عنيفا عقب جلسة تصوير ارتدت فيها المشاركة ملابس الوفد المصري المشارك في الأولمبياد المقبلة، فيما طالبت بمنعها من السفر إلى باريس.

وبعد جدل ومقابلات إعلامية عديدة، قررت اللجنة الأولمبية المصرية منع شهد من المشاركة في الألعاب الأولمبية الصيفية بالعاصمة الفرنسية، وقالت شهد إنها ستعزل اللعبة بالكامل/

وعملت وزارة الرياضة المصرية على المصالحة بين اللاعبين ونسيان ما حدث وفتح صفحة جديدة.

ونشرت الوزارة عدة صور لشهد وجنة وهما يتعانقان بحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

وقالت الوزارة في بيانها إن أشرف صبحي عقد اجتماعا مشتركا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية للصلح بين شهد وجنة وحل أي خلافات بين عدد من أفراد أسرتي اللاعبين.

ولا يزال اسم شهد ضمن الوفد المصري على موقع اللجنة الأولمبية الدولية، لكن مصر أكدت أن المشاركة لن تسافر إلى باريس للمنافسة في محاولة لتهدئة الرأي العام ضد الرياضية والاتحاد المصري للدراجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى