اخبار مصر

ناشئات الإسكواش تفوز ببطولة العالم علي منتخب أمريكا..وصبحي يهنئهم

أكد وزير الشباب والرياضة د. وجه أشرف صبحي، التهنئة الحارة لمنتخب الناشئات للإسكواش بعد فوزه بلقب بطولة العالم للإسكواش للسيدات، بفوزه على أمريكا 2-0.

وأشار الوزير إلى أن الرياضة المصرية تتبع منهجًا علميًا سليمًا في مختلف الألعاب الرياضية الفردية والجماعية، وأن النجاحات تظهر بشكل مستمر.

 

وزير الرياضة يهنئ أمينة عرفي بفوزها بلقب بطولة العالم للإسكواش للمرة الثالثة على التوالي

 

دكتور. وجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاتحاد المصري للإسكواش بقيادة السيد عاصم خليفة ومجلس الإدارة بمناسبة تتويج اللاعبة أمينة عرفي بلقب بطولة العالم للشباب للإسكواش للمرة الثالثة على التوالي. .

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بتتويج أمينة بطلة للمرة الثالثة على التوالي، وأشاد بالأداء الرائع الذي قدمته أمينة وجميع اللاعبين المصريين طوال مشوارهم في البطولة.

 

وأكد أن تربع الإسكواش المصري على عرش بطولات الكبار والناشئين يؤكد السيطرة المصرية عليه وأن الدولة المصرية تخطو خطوات مستمرة لإعداد جيل جديد وقوي من الرياضيين المصريين قادر على تحقيق البطولات الدولية والفوز بالبطولات القارية و جعل اسم مصر معروفا بين الدول.

 

توجت أمينة عرفي بلقب بطولة العالم للشباب في الإسكواش للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزها على مواطنتها فيروز أبو الخير في نهائي مصري خالص بنتيجة 3-0 في الجولات.

 

 

وزير الرياضة يهنئ محمد زكريا بفوزه بلقب بطولة العالم للشباب في الإسكواش

 

دكتور. كما تقدم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة للاتحاد المصري للإسكواش برئاسة عاصم خليفة ومجلس الإدارة بمناسبة تتويج اللاعب الوطني للشباب محمد زكريا باللقب العالمي في بطولة الشباب للإسكواش التي استضافتها الولايات المتحدة. امريكا تصبح.

 

يستعد الإسكواش المصري لأولمبياد 2028 ويحقق تقدمًا مطردًا

 

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بتتويج الشعب المصري ببطولة العالم للشباب للإسكواش للرجال والسيدات، لافتاً إلى أن الاتحاد المصري للإسكواش يعمل بشكل مستمر على تنشئة جيل جديد قوي للاستعداد لدورة الألعاب 2028. بالإضافة إلى حصد الألقاب والميداليات الدولية والقارية.

 

وأضاف صبحي أن وصول ثلاثة مصريين إلى الأدوار النهائية للبطولة على مستوى الرجال والسيدات يعد أكبر دليل على اهتمام الدولة بتوسيع قاعدة اللاعبين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية وتعيين أبطال في مختلف المجالات في صفوف اللاعبين تعزيز المنتخب الوطني الكبير في المستقبل.

 

جدير بالذكر أن محمد زكريا توج بطلا لبطولة العالم للشباب في الإسكواش بعد فوزه على اللاعب الكوري تشو يونج نا بنتيجة 3-0 في جولات المباراة الماضية.

 

كما فازت أمينة عرفي بلقب السيدات للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزها على مواطنتها فيروز أبو الخير في نهائي مصري خالص بنتيجة 3-0 في الجولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى