ترفيه

“الكت كاتي”.. نيكول سابا تطرح أغنيتها الجديدة على يوتيوب

طرحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، أحدث أعمالها الغنائية، فيديو كليب لأغنية “كيت كاتي” تم تصويرها في أجواء الشاطئ والمنتجع، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

أغنية “القط كاتي” من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أماديو.

تقول الكلمات:

كاتي كاتي والشاطئ شاطئ الصيف، أنا أحبك لا اريد ان اكل

أنا أكره الغلاف وأنا أحب البط أيها الإخوة، البحر يغسل محبط نفسيا

يا بحر الكلمات والأندية رقصة الموج على الهادي سأحضر سيارتي وأتي في الواقع، هذا حواري

أثارت النجمة اللبنانية نيكول سابا الجدل بعد أن طرحت بوستر أغنيتها الجديدة “كيت كاتي” المقرر طرحها على اليوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة خلال الأيام المقبلة.

وأبدى الجمهور إعجابهم بملصق الأغنية وطريقة أداء نيكول. كما أثارت الأغنية الجدل بسبب اسمها، حيث تساءل الكثيرون عن معنى الأغنية، وهو ما ردت عليه نيكول وأسعدتهم بصور النجم كريم عبد العزيز وإدوارد.

أغنية “الكيت كاتي” تغنيها النجمة نيكول سابا، كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو.

أطلقت النجمة نيكول سايا مؤخراً أحدث أغانيها بعنوان “خلاصة خلاص” كأول أغنية لها خلال موسم الصيف ضمن سلسلة من الأغاني التي تخطط لطرحها طوال فصل الصيف.

وتعاونت نيكول سابا في أغنية “خلاصات” مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب كلمات الأغنية وألحان مصطفى العسال. تم الإنتاج الموسيقي والمكساج والماسترينغ لأماديو، وهندسة الصوت لوسام فؤاد.

معلومات عن نيكول سابا

نيكول سابا (26 يونيو 1974)، مغنية وممثلة لبنانية، من أشهر أعمالها فيلم التجربة الدنماركية وأغنية “أنا طبيعي مثل هذا”.

ولدت في الحدث، بيروت. تخرجت من كلية علم النفس في الجامعة اللبنانية.

زواجهم

وفي مارس 2011، ترددت شائعات حول خطوبتها على الممثل المصري ياسر جلال، لكنها لم تكن سوى مقتطفات من مسلسل نور مريم. وكانت تربطها علاقة رومانسية بالممثل اللبناني يوسف الخال، إلا أنهما انفصلا بسبب مشاركتها في فيلم “التجربة الدنماركية”، وهو ما كان أحد أسباب انفصالهما لمدة ست سنوات من عام 2002 إلى عام 2008، ولكن لم يكن الأمر كذلك. السبب الوحيد للانفصال. لكن علاقتهما فشلت تماما حتى عادا مرة أخرى وقررا إقامة خطوبة رسمية وعرس كنسي بعد علاقة دامت عشر سنوات. وتزوجا في عام 2011 وأنجبا ابنتهما الأولى نيكول في عام 2013.

بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء

بدأت هي وشقيقتها نادين مشوارهما كعارضة أزياء في القاهرة، والذي استمر لأكثر من عشر سنوات.

وفي عام 1997 ظهرت كعارضة أزياء في فيديو كليب “عيني” للفنانين هشام عباس وحميد الشاعري.

انضمت إلى فرقة Fourcats

وفي عام 1998 اختارها غسان الرحباني كعضوة في فرقة فور كاتس بعد انسحاب رولا بهنام لأنه كان يبحث عن فتاة جميلة تجيد الغناء والرقص. في عام 1998 أصدرت معهم ألبومين، تيك توك. وألبوم “ليل ونهار” عام 2000. بالإضافة إلى العديد من أغاني الفيديو والحفلات في لبنان والعالم العربي، بدأت مشوارها الفني الفردي عام 2004 بإصدار ألبوم من إنتاج شركة عالم الفن التابعة لمحسن جابر في نفس العام أطلقت عليها مجلة سيدتي لقب أفضل مطربة لها.

دخولها الساحة الفنية كممثلة

دخلت التمثيل بالصدفة عندما أتيحت لها فرصة العمل مع النجم عادل إمام بعد أن شاهد صورتها على غلاف إحدى المجلات لأنه عندما رأى صورتها شعر أن ملامح وجهها تناسب الشخصية التي لعبت دوراً فيها. فتاة دنماركية، ويشترط على الممثلة التي تلعب دورها أن تكون ملامح وجهها أجنبية. لقد طلبوا مني القدوم إلى مصر وقاموا بإجراء اختبار بالكاميرا لمعرفة ما إذا كان مقبولاً على الشاشة أم لا، وقد نجحت في ذلك.

وظهرت في الفيلم كفتاة دنماركية تأتي إلى مصر وتعيش في منزل عادل إمام وأولاده، وكل منهم معجب بها، خاصة أنها فتاة أوروبية، مما يثير إعجابها بمظهرها الجسدي، وحريتها. وملابسها مدهشة وأسلوب جريء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى