ترفيه

موعد وشروط حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

ويستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي يوم 26 يوليو ضمن الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

وتم طرح التذاكر عبر المنصة الإلكترونية “تذكرتي” وإتاحة تذاكر الفئات الأربع للجميع.

شروط المشاركة في الحفل

الأطعمة والمشروبات، لا يمكن استرداد الأموال أو الاستبدال، ولا يُسمح بالدخول بعد إغلاق الأبواب في الوقت المحدد.

أشعل النجم تامر حسني الساحل الشمالي بأغنيته الجديدة “جمدين جمدين”، حيث أصبحت الأغنية عنوانا مبكرا لصيف 2024.

أغنية تامر حسني جامدين جمدين، كلمات محمود سليم، ألحان ثيام علي، توزيع هشام محمد، ماستر علي فتح الله وجيتار محمد المغربي. يقول النص: “عندما يغضب شخص ما ويضربك، أخرجه من بين يديه”. ويقول إن هناك أشخاصاً سعداء وأجواء جديدة بالنسبة له. “إنه خطأنا في العالم كله.” نحن نسير في الطريق الذي يزعجنا في الاتجاه المعاكس.

كان النجم تامر حسني يحتفل بحفل زفاف، وقرر مفاجأة العروس من خلال المرآة.

ودخل تامر حسني الغرفة التي كانت بها العروس، ووقف خلف المرآة. وعندما جاءت العروس لوضع اللمسات الأخيرة على فستان زفافها، تفاجأت بحضور تامر حسني.

يذكر أن فيلم “إعادة التشغيل” هو آخر أعمال تامر حسني، بطولة هنا الزاهد، إخراج سارة وفيق، وتأليف أيمن بهجت قمر.

وكان تامر حسني قد أعلن انضمام النجم عصام السقا إلى أبطال الفيلم، وتجمع المشاهد الأولى هنا الزاهد وباسم سمرة.

أعلن الفنان تامر حسني، أن سيد أسامة الشهير بـ”ميكا”، سينضم إلى فيلمه الجديد “إعادة البداية” للاستعداد لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

ونشر تامر حسني، صورة لنفسه مع سيد أسامة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب مع تعليق: “ميكا الوجه الجديد حبيبي أبو خفيف انضم لأسرة فيلم (إعادة التشغيل) اليوم، وللمعلومات أيضًا اسمه الحقيقي”. هو سيد أسامة، وإن شاء الله له مستقبل عظيم كممثل. شخص طيب كان بائسا لفترة طويلة، ميكا.

يصطحب الفنان تامر حسني أولاده باستمرار إلى حفلاته الأخيرة، وآخرها حفل ابنته تاليا، حسبما نشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشر تامر مقطع فيديو ظهر فيه مع ابنته تاليا، واتصلت بها إحدى جمهوره وقالت: “بنحبك يا تاليا” لتسألها، وبدت تعابير وجهها الخزي والحرج.

 

وأعاد تامر حسني نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وعلق عليه: “نعم نحبك تاليا.. وأنا الأول بينهم”.

 

أحيا النجم تامر حسني برفقة النجمة أنغام، أمسية استثنائية ضمن احتفالات ذكرى تحرير سيناء في العاصمة الإدارية.

 

أعلن النجم تامر حسني، انضمام الفنان باسم سمرة لفريق عمل فيلمه الجديد “إعادة البداية”، حيث يقوم حاليا بوضع اللمسات النهائية على فيلمه الجديد استعدادا لبدء التصوير نهاية أبريل المقبل.

وكان تامر حسني قد حدد موعدًا لعرض الفيلم في موسم صيف 2024، ويعد العمل هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعد أن قدما معًا فيلم “أحبك” والذي كان تم عرضه عام 2022 وحقق نجاحاً كبيراً . الفيلم من تأليف تامر حسني في أولى تجاربه. الفيلم من بطولة حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي شهد الشاطر.

 

أعلن النجم تامر حسني، أنه سيشارك في بطولة فيلم جديد بعنوان “إعادة التشغيل” مع المخرجة سارة وفيق والسيناريست أيمن بهجت قمر.

وكتب تامر حسني عبر حسابه على فيسبوك: “توكلنا على الله” تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

بينما نشر السيناريست أيمن بهجت قمر تغريدة على حسابه كشف فيها عن عرض الفيلم في صيف 2024، وكتب: “دعواتكم لفيلم الصيف إن شاء الله: Reboot، تأليفي وإخراج المخرجة الجميلة سارة وفيق والفيلم”. النجم تامر حسني الذي تركني لأنه مؤلف فيلمه “بحبك يا جاب”. مليار جنيه إن شاء الله، لكن إن شاء الله تحدي جديد بعد الفيلم بالبدلة وإن شاء الله هندمر العالم”.

وظهرت هنا الزاهد مؤخرا في فيلم “السيد. ابعدوهم عن كل المخاطر”.

أبطال الفيلم

سيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى