ترفيه

طرح البوستر التشويقي لحفل أنغام بالسعودية

حرصت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أنغام في المملكة العربية السعودية على الترويج لحفلها الأخير المقرر إقامته في مدينة جدة.

 

وشاركت أنغام البوستر الرسمي للحفل بعنوان “صوت مصر” مع جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

 

وتعليقًا على البوستر، قالت أنغام: “بعد طول انتظار، جمهور جدة جاهز للاستمتاع بألبوم صوت مصر أنغام وأجمل روائعه التي حفرت في قلوب العشاق. أنغام في جدة حالة خاصة جدًا”.

 

من ناحية أخرى، أطلقت الشركة المنظمة لحفل النجمة أنغام، خدمة حجز التذاكر إلكترونياً في مدينة دبي الإماراتية، على أن يتم طرحها يوم 27 سبتمبر المقبل، في ختام سلسلة حفلات موسم الصيف.

أسعار تذاكر حفل أنغام

وجاءت أسعار تذاكر حفل أنغام في دبي ضمن الفئات السعرية التالية: (42.51 دولارًا أمريكيًا، 83.60 دولارًا أمريكيًا، 111.93 دولارًا أمريكيًا، 212.53 دولارًا أمريكيًا، 410.90 دولارًا أمريكيًا، 850.14 دولارًا أمريكيًا، 991.83 دولارًا أمريكيًا).

 

من ناحية أخرى، تعود الفنانة أنغام إلى القسم المفضل لدى جمهورها، وهو الألبومات الكاملة، بعد اعتمادها في السنوات الأخيرة على الأغاني الفردية التي نالت شعبية كبيرة ومشاهدات ملايين عبر اليوتيوب.

 

التفاصيل الأولى عن ألبوم أنغام الجديد

وأعلنت أنغام عن ألبومها الجديد عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة مربكة تزيد من تعطش جمهورها لتفاصيل ألبومها الجديد وظهورها في الصور.

ألبوم أنغام الخاص

واحتوت الصورة الترويجية للألبوم على مفاجأة فنية، وهي اسم شركة أنغام، معلنة أن الألبوم من إنتاجها الخاص.

 

وفي مايو الماضي، كشفت أنغام، خلال لقاء تلفزيوني بعد إحدى حفلاتها، عن تحضيراتها للألبوم الجديد، وأنها انتهت بالفعل من تسجيل الأغاني مع فريق محترم من الشعراء والملحنين والموزعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى