رياضة

“يجب أن يحسم قراره”.. جوارديولا يعلق على مفاوضات إيدرسون والاتحاد

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على مفاوضات حارس مرمى فريقه إيدرسون مع نادي الاتحاد السعودي.

ويعد إيدرسون ثاني لاعب في السيتي، بعد البلجيكي كيفين دي بروين، يرتبط اسمه بأبطال النسخة السابقة من دوري الروشن السعودي. وسبق أن أكد جوارديولا أن دي بروين سيستمر مع الفريق في الموسم الجديد.

وبسؤاله عن مفاوضات الحارس البرازيلي مع الاتحاد وعما إذا كان سيرحل عن مانشستر سيتي، أجاب جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورتس: “لا أعلم أنه يتعين عليه اتخاذ القرار”.

وتابع: “بالطبع أتمنى أن يبقى معنا، لكن ذلك يعتمد على الأندية الأخرى. لا أعرف الوضع الحالي. ولم يكن هناك أي اتصال في الأيام القليلة الماضية. سيواصل التدريب معنا وسنرى ما سيحدث حتى نهاية فترة الانتقالات.

وبحسب تقارير صحفية فإن الاتحاد عرض 30 مليون جنيه مصري لإتمام الصفقة.

وبدأ سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، استعداداته للموسم الجديد، الثلاثاء، بمباراة أمام سلتيك وخسر أمام الفريق الاسكتلندي (4-3).

ماذا فعل إيدرسون مع مانشستر سيتي منذ انضمامه للفريق؟

وانضم حارس المرمى، الذي سيبلغ 31 عامًا الشهر المقبل، إلى سيتي قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي في صيف 2017.

منذ انتقاله إلى الفريق السماوي، أصبح الخيار الأول للمدرب جوارديولا في حراسة المرمى. وخلال المواسم السبعة الماضية، شارك إيدرسون في 332 مباراة مع السيتي، منها 250 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ست مرات، آخرها الموسم الماضي، وفاز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة. بالإضافة إلى لقبين في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة ألقاب في كأس الرابطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى