رياضة

جوارديولا عن رحيل إيدرسون للدوري السعودي: لدينا حراس مذهلين

اقترب البرازيلي إيدرسون مورايس، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، من الانتقال إلى الدوري السعودي عبر مرمى اتحاد جدة، الذي يهتم بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أفادت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد السعودي أجرى اتصالات مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بهدف إبرام عقد مع الحارس البرازيلي إيدرسون خلال الأسابيع المقبلة.

ويلعب إيدرسون في مانشستر سيتي منذ 7 سنوات بعد انتقاله قادما من بنفيكا البرتغالي، ويرتبط بعقد مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 30 يونيو 2026. ومن المتوقع أن ترتفع قيمة الحارس البالغ من العمر 30 عاما وتقدر بنحو 50 عاما. مليون جنيه مصري.

تصريحات جوارديولا بشأن رحيل إيدرسون

وعلق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على خبر رحيل إيدرسون إلى الدوري السعودي في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس، قائلا: “بالطبع أريد بقاءه، لكن الأمر يعتمد على الأندية الأخرى التي أفضّلها”. لا أعرف ماذا سيحدث في هذه المرحلة. وأضاف: “على الرغم من عدم وجود اتصالات بيننا وبين أي ناد آخر في الأيام القليلة الماضية، إلا أننا سنرى ما سيحدث حتى نهاية سوق الانتقالات”.

وتابع: “لقد قدم إيدرسون أداءً رائعًا للغاية خلال السنوات السبع الماضية. لدينا ثلاثة حراس مرمى رائعين، اثنان منهم يلعبان بانتظام، وهو مركز مهم بالنسبة لنا لتحقيق الألقاب التي نهدف إليها.

وأتم بيب جوارديولا: “سنرى ما سيحدث بنهاية فترة الانتقالات الصيفية، ليس فقط لإيدرسون ولكن لعدد كبير من اللاعبين في مانشستر سيتي”.

يمكنكم متابعة المزيد من الأخبار الرياضية هنا عبر بوابة الوفود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى