رياضة

منتخب الجودو يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

سافر وفد المنتخب الوطني للجودو بقيادة المدرب الياباني إيزومي هيروشي، صباح الأربعاء، إلى فرنسا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقرر إقامتها في العاصمة الفرنسية خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

وتضم بعثة المنتخب الوطني للجودو يسري سامي في وزن 60 كجم، وعبد الرحمن عبد الغني في وزن 81 كجم، برفقة المدير الفني الياباني إيزومي هيروشي، ومرزوق علي رئيس الاتحاد المصري. ويفتتح يسري سامي مشاركة الجودو المصري في دورة الألعاب الأولمبية يوم 27 يوليو في منافسات وزن 60 كجم، ويخلفه عبد الرحمن عبد الغني في منافسات وزن 81 كجم يوم 30 يوليو.

استعد المنتخب الوطني للجودو بشكل مكثف للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس. وكان آخرها معسكرًا مغلقًا استمر 35 يومًا في اليابان تحت إشراف إيزومي هيروشي. Marzouk Ali, Präsident des ägyptischen Judo-Verbandes, sagte seinerseits, dass das Team bereit sei, an den Olympischen Spielen in Paris teilzunehmen, und dass die Wettkämpfe bei den Olympischen Spielen sehr schwierig seien und die besten und stärksten Spieler auf diesem Niveau umfassen würden Kontinente العالم.

وأوضح مرزوق أن اللاعبين لديهم إصرار كبير على تحقيق نجاح تاريخي سيدخل في قصة نجاح الجودو المصري وأن الفريق أجرى استعدادات مكثفة داخليا وخارجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى